العاب / سعودي جيمر

إشاعة: بليزارد يعمل على لعبة فرعية من Overwatch

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تخبرنا العديد من الشائعات بأن شركة Blizzard Entertainment المطورة للعبة Overwatch و Diablo تعمل على ما يبدو على شيء جديد، حيث سبق وأن انتشرت أنباء بأن فريق Blizzard يعمل على لعبة RPG من منظور الشخص الأول للـ PC والمنصات. وقبل سنوات سمعنا بأنه يعمل على لعبة بقاء «جديدة تمامًا» للحاسب وأجهزة الألعاب المنزلية. والتي ستقدم عالماً شاسعاً ينتظر من يكتشفه.

اليوم نشر حساب  Timur222 عبر تويتر معلومة تفيد بأن المدير الأول لإدارة المنتجات كريس مكابي ذكر عبر صفحته الشخصية على LinkedIn ”عنوانًا غير معلن عنه في لعبة تقمص الأدوار من منظور الشخص الأول“ للمنصات والكمبيوتر الشخصي

ias

كما يقدم الملف الشخصي لمكابي تلميحاً لما قد يكون عليه المشروع. فهو في يونيو 2024، تم تعيينه مديراً لمنتج Overwatch تحديداً. ومع وضع ذلك في الاعتبار، يعتقد بعض الأشخاص بالفعل على أن ”RPG-FPS“ مرتبطة بلعبة التصويب الشهيرة أوفرووتش.

ما يزيد من أهمية هذه النظرية هو حقيقة أنه في وقت من الأوقات، كان لدى Blizzard خططاً كبيرة جدًا لأنماط PvE في Overwatch. في مرحلة ما، كانت ستصبح مكونًا أساسيًا في Overwatch 2 – لكن الفكرة بأكملها تم إلغاؤها قبل الإصدار الكامل للتكملة في عام 2022. لذا من المحتمل أن يكون هذا المشروع عبارة عن لعبة فرعية من أوفرووتش تعتمد بالأساس على ما تم تطويره في نمط PvE الذي تم إلغاؤه.

بالطبع، سيتعين علينا الانتظار لنرى كيف سينتهي كل هذا. مرة أخرى، قد تمر سنوات حتى نسمع عن هذه اللعبة بشكل رسمي.

ما رأيك في فكرة طرح لعبة Overwatch فرعية PvE؟ أو ربما تفضل أن يقدم Blizzard عنوان جديد بدلاً من ذلك؟

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا