العاب / IGN

العرض الأول لفيلم Minecraft يعطينا النظرة الرسمية الأولى على شخصيتي Jack Black و Jason Momoa والمزيد

صدر العرض التشويقي الأول لفيلم Minecraft، والذي يمنح المعجبين أول نظرة رسمية على نسخة التصوير الواقعي.

يأتي A Minecraft Movie من إنتاج Warner Bros.، ومن إخراج جاريد هيس، وهو أول فيلم Minecraft بتصوير واقعي يتم عرضه على الكبيرة على الإطلاق، وهي اللعبة الأكثر مبيعاً على الإطلاق رسمياً، حيث بيعت منها 300 مليون نسخة.

الفيلم من بطولة الممثل جاك بلاك بدور ستيف، المعروف أيضاً بأنه الشخصية القابلة للعب في لعبة Minecraft. ويشارك في بطولة الفيلم كل من إيما مايرز (من Wednesday)، ودانييل بروكس (من The Color Purple)، وسيباستيان يوجين هانسن (من Just Mercy)، وجينيفر كوليدج، إلى جانب الممثل جيسون موموا (من Aquaman).

تدور أحداث القصة حول أربعة من غرباء الأطوار: غاريت "رجل القمامة" غاريسون (موموا)، وهنري (هانسن)، وناتالي (مايرز)، وداون (بروكس)، والذين ينتهي بهم الأمر في عالم ماين كرافت ويجب عليهم حمايته من Piglins ​​والزومبي أثناء سعيهم للعودة إلى الوطن.

إليكم الملخص الرسمي:

مرحباً بكم في عالم ماين كرافت، حيث لا يساعدكم الإبداع على صنع الأشياء فحسب، بل إنه ضروري لبقاء المرء! يجد أربعة من غرباء الأطوار: غاريت "رجل القمامة" غاريسون (موموا)، وهنري (هانسن)، وناتالي (مايرز)، وداون (بروكس) أنفسهم يكافحون مع مشاكل عادية عندما يتم سحبهم فجأة عبر بوابة غامضة إلى عالم Overworld: وهي أرض عجائب غريبة ومكعبة تزدهر بالخيال. للعودة إلى الوطن، سيتعين عليهم إتقان هذا العالم (وحمايته من الأشياء الشريرة مثل الخنازير والزومبي أيضاً) أثناء الشروع في مهمة سحرية مع صانع ماهر غير متوقع، ستيف (بلاك). ستتحدى المغامرات أولئك الخمسة جميعاً ليتحلوا بالجرأة ويعيدوا التواصل مع الصفات التي تجعل كل منهم مبدعاً بشكل فريد ... المهارات ذاتها التي يحتاجون إليها للازدهار في العالم الحقيقي.

بالطبع هذه ليست المرة الأولى التي يجسد بها بلاك شخصية في فيلم مقتبس عن ألعاب الفيديو، حيث قدم صوته لشخصية باوزر في فيلم The Super Mario Bros. Movie لعام ، والذي حصل بفضله على مكان في قائمة Billboard Hot 100 لأدائه أغنية Princess Peach. كما لعب بلاك دور Claptrap في فيلم Borderlands الكارثي.

سيُعرض فيلم Minecraft في دور السينما وIMAX عالمياً بداية من 2 أبريل 2025.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا