العاب / IGN

لاعبو Concord المتبقين يلوحون بالوداع مع إغلاق اللعبة مساء اليوم

ساعات قليلة تَفصلنا وتُغلق لعبة Concord أبوابها بعد أسبوعين فقط من إطلاق اللعبة الرسمي، وها هم اللاعبون المُتبقون باللعبة يلوحون وداعًا للعبة التصويب Concord التي جاءت سريعًا ورحلت مُسرعةً.

الآن، يرسل مجتمع لعبة Concord تحياته، حيث قال Two_Bear_Arms أحد مستخدمي منتديات Reddit:

لقد كنت ألعب لمدة 35 عامًا ولم أواجه أي شيء مثل ضربة Concord. لقد كان من الممتع جدًا أن أكون جزءًا منها. القفز والاستمتاع باللعبة، ورؤية كل تلك الدراما المنتشرة عبر الإنترنت، والآن مشاهدة الموت الدرامي للعبة Concord، يعد أمرًا جنونيًا. بالطبع أقدر استرداد ما دفعته بلعبة Concord، ومع ذلك آمل أن تَعود اللعبة.

بينما هناك لاعبون آخرون يحتفلون بحصولهم أخيرًا على الكأس البلاتيني للعبة Concord، وهي الكأس التي قد تصبح في نهاية المطاف واحدة من أندر الجوائز على الإطلاق عبر PlayStation.

على الرغم من قرار الإلغاء المفاجيء، إلا وأن لعبة Concord ستَظل موجودة بمسلسل الرسوم المتحركة Secret Level القادم من Prime Video حسبما علمت شبكة IGN من مصدر مقرب من الإنتاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا