العاب / سعودي جيمر

تقرير:Microsoft تحظرإمكانية استخدام الـ VPN لعمليات الشراءأواستبدال الكودعلىXbox

  • 1/2
  • 2/2

تم الإبلاغ في الساعات القليلة الماضية عن أن Microsoft قامت بحظر إمكانية إجراء عمليات الشراء أو تبديل الكود من مناطق أخرى مختلفة عن موقع تواجد المستخدم عند الاستعانة بشبكة VPN على أجهزة Xbox، وإذا حاول المستخدم تجاوز هذا التقييد الجديد بأي حيلة ما، فإن الشركة تحذر من عواقب ذلك على حسابه وإزالة ما قام بشرائه وتحميله، وذلك وفقًا لما أبلغ عنه بعض المستخدمين.

ومع ذلك، لم يكن هناك أي إعلان رسمي حول المسألة حتى الآن، لذلك علينا الانتظار قبل تأكيد الأمر، ولكن إذا تم إثبات شرعية الخبر فلن يكون المستخدمون قادرين على استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة VPN عند استرداد الرموز، وهذا أمرٌ مؤسفٌ للغاية، وقد يحرم المستخدمين من الحصول على بعض الأشياء الحصرية لمناطق معينة حول العالم.

هذا وقد شارك أحد المستخدمين الخبراء حلًا للمشكلة حسب رأيه:

“من الضروري ملاحظة أن استخدام شبكات VPN لتجاوز قيود المنطقة على Xbox قد ينتهك شروط الخدمة، لذا تابع بحذر إذا واجهت بعض التنبيهات أو المشاكل، كما يمكنك التفكير في استخدام خدمة VPN متميزة بدلاً من الخدمات المجانية، حيث إنها أقل عرضة للكشف أو إحداث المشاكل، ومن الجيد دائمًا أن تظل على اطلاع بهذه التغييرات في عالم الألعاب”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا