العاب / سعودي جيمر

أفضل وأقوى 10 شخصيات في أنمي Dragon Ball Z – الجزء الثاني

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

سنستكمل معكم الجزء الثاني من هذا المقال ضمن سلسلة مقالات Top 10 أو توب 10 الحديث الذي بدأناه أول مرة في الجزء الأول من مقال “أفضل وأقوى 10 شخصيات في أنمي Dragon Ball Z“، حيث سنتحدث هذه المرة عن شخصيات اخرى جديدة وقوية.

شخصية Bulma

ias


لن يكون الأنمي مميز بدون شخصية Bulma. أكثر من أي شخصية أخرى في قصة أنمي دراجون بيج، تلعب بولما دورًا محوريًا في قصة Goku، كونها جزءًا من حياته منذ طفولته. ظهرت Bulma لأول مرة في الحلقة الأولى من أنمي Dragon Ball وهي من بين حلفاء Goku الرئيسيين عندما كان طفلاً. على الرغم من أنها تأخذ شيئًا من دور جيد في أنمي Dragon Ball Z، إلا أن شخصية Bulma تظل لاعبًا حاسمًا بفضل اختراعاتها وعلاقاتها مع كل الشخصيات الرئيسية تقريبًا.

Bulma هي الشخصية الأكثر ذكاءً في أنمي دراغون بول. لقد اخترعت Dragon Radar، وهو الجهاز الأكثر أهمية في القصة، وتبقى مصدرًا قويًا للدعم المعنوي والإبداعي لمقاتلي Dragon Ball Z. يمكن القول إن Bulma هي أمهات مقاتلي دراجون بول زد، الشخصية الجديرة بالثقة والمثيرة للإعجاب التي يلجأ إليها الجميع. إنها حلقة الوصل بين كل مرحلة من مراحل Goku، وهي حضور دائم يمكن أن يتوقعه المعجبون دائمًا. Bulma هي أيضًا الجزء الرئيسي المتبقي من طفولة Goku، خاصة مع تقدم السلسلة إلى موضوعات أكثر للبالغين.

شخصية Piccolo


إن قصة شخصية Piccolo معقدة ولكنها غنية وجذابة في جميع أنحاء أنمي Dragon Ball. في البداية كان Piccolo هو الخصم الرئيسي في فصله الخاص، وأصبح حليفًا لشخصية Goku وانضم إليه في القتال ضد الأشرار مثل Saiyans و Cell و Majin Buu. Piccolo هو الأكثر حكمة ونضجًا بين مقاتلي Z، ويحافظ على نهج واضح حتى في مواجهة الخطر.

Dragon Ball Z هو المكان الذي يأتي فيه Piccolo حقًا. لقد أصبح شخصية المرشد الفعلي للمقاتلي دراجون بول زد، حيث شكل Gohan علاقة قوية معه بشكل خاص. Piccolo ليس أقوى شخصية في Dragon Ball Z؛ ومع ذلك، فإن نقاط ضعفه تجعله أكثر إقناعًا. شخصيته معقدة، وثاقبة، وهادئة، ومتوازنة، وتمثل تناقضًا صارخًا مع الشخصيات الأكثر حيوية من حوله. Piccolo هو حقًا فريد من نوعه في عالم أنمي Dragon Ball Z، وقد تم تحسين القصة بشكل كبير من خلال وجوده.

شخصية Gohan

ربما يكون Gohan هو الشخصية الأكثر أهمية في أنمي Dragon Ball Z. فهو يبدأ القصة كطفل ضعيف أُجبر على النمو بسرعة لا تصدق لمحاربة التهديدات العديدة التي تأتي مع كونه جزءًا من عائلة Son. يصبح Gohan واحدًا من أقوى الشخصيات في الأنمي خلال قصة Android قبل أن يصل على ما يبدو إلى إمكاناته الكاملة خلال ملحمة ماجن بو.

في مرحلة ما، يبدو من الواضح جدًا أن أنمي Dragon Ball Z أراد أن يتولى Gohan دور البطل، وبصراحة كان ينبغي عليه ذلك. يعد Gohan شخصية مذهلة، وأكثر ارتباطًا بكثير من Goku ويتمتع بنفس القدر من الفكاهة والشرارة التي تتمع به شخصية جوكو. قصة بلوغه سن الرشد مثالية، وعلى الرغم من أن توصيفه بعد هزيمة Cell غير متساوٍ، إلا أن Gohan يظل شخصية متسقة ومحبوبة ومن السهل جدًا أن المتابعين سيحبون هذه الشخصية.

شخصية Vegeta

من المحتمل أن يكون Vegeta أفضل شخصية في أنمي Dragon Ball. تم تقديم Vegeta لأول مرة كأمير Saiyans الفخور والقاسي، ثم يتطور ببطء، ليصبح بطلًا مترددًا قبل أن يقبل أخيرًا دوره كمحارب وعضو في صفوف مقاتلين Dragon Ball Z.

واحدة من أكثر الشخصيات شعبية في تاريخ الأنمي، لم يتفوق عليها في الشعبية سوى Goku. يمكن القول إنه يتمتع بأفضل وأغنى الشخصيات في Dragon Ball، حيث تستكشف السلسلة كل ركن من أركان نفسيته الغاضبة والمتفاخرة. قصة Vegeta مليئة بلحظات مثيرة وقوية، مما يسمح له بالتطور والتوصل إلى فهم جديد ليس فقط مع الآخرين، ولكن الأهم من ذلك، مع نفسه. بحلول نهاية رحلته، كون Vegetaعائلة مع Bulma، وحتى لو بقي فخورًا بنفسه، فقد تعلم الاهتمام بالآخرين ورؤية أهمية وجود الحب في حياته. إنه فصل رائع يرسخه باعتباره الشخصية الأكثر إقناعًا في Dragon Ball Z وواحدًا من أفضل الأبطال.

شخصية Goku

من غير Goku يمكن أن يكون أفضل شخصية في أنمي Dragon Ball Z؟ تظل الشخصية في مركز الحدث، حيث تقاتل Saiyan، وطغاة المجرة، والشياطين الصغيرة، والروبوتات، والعلماء المجانين، والسحرة القساة، ويفعل كل ذلك بابتسامة على وجهه.

ما يفتقر إليه Goku في التعقيد والتوصيف، فهو يعوض عنه بالحماس المطلق والتفاؤل القديم الجيد. Goku هو البطولة المجسدة، وهو تصوير نموذجي للشجاعة والولاء والالتزام الذي لا يفقد إيمانه أبدًا. قد تبدو هذه أفكارًا قديمة الطراز، لكن Goku رجل من الطراز القديم. هو بطل ومصدر للأمل الذي لا ينتهي أبدًا. ربما يكون شخصية الأنمي الأكثر شهرة على الإطلاق والسبب الرئيسي وراء بقاء Dragon Ball بين أفضل الأنمي على الإطلاق.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالنا هذا الذي تحدثنا فيه عن أفضل وأقوى الشخصيات في أنمي Dragon Ball Z وعرفنا أكثر عن قدراتهم ومهاراتهم والمزيد. أترككم الآن مع قراءة مقالنا السابق بعنوان “أفضل الشخصيات المختارة من أنمي Bleach حسب التصنيف من الأضعف للأقوى”.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا