العاب / سعودي جيمر

حلقة مميزة من WoWCast تكشف احتفالات الذكرى السنوية العشرين داخل اللعبة

  • 1/2
  • 2/2

بينما يواصل أبطال أزيروث شق طريقهم عبر أعماق خاز ألغار في The War Within هناك احتفال في الأفق مع اقتراب World of Warcraft من الذكرى السنوية العشرين!

على الرغم من أن الموعد الرسمي سيكون في شهر نوفمبر، تنضم Holly Longdale المنتجة التنفيذية وأعضاء آخرون من فريق التطوير إلى Bethany Stout مديرة المجتمع في حلقة خاصة من WoWCast لمشاركة التفاصيل عما يمكن أن يتوقعه اللاعبون داخل اللعبة مع تحديث المحتوى 11.0.5 الذي سيصل إلى عالم الاختبار العام (منطقة الاختبار العامة) قريبًا الرابط.

كما سيجلب تحديث المحتوى 11.0.5 تغييرات إضافية وميزات للاعبين ليستمتعوا بها، بما في ذلك تحديثات توازن الفئة ومهمات جديدة وتوسيع سلالة دراكثير إلى ست فئات قتالية جديدة تتضمن المارق والساحر والكاهن.

احتفالاً بالذكرى السنوية العشرين، يحظى اللاعبون بمجموعة متنوعة من الأحداث والمكافآت، إلى جانب فرصة المشاركة بأمتع المهام الخاصة، واكتساب عملة فريدة، وجمع عناصر حصرية لهذه المناسبة طوال شهري نوفمبر وديسمبر.

  • العملة الجديدة: شاركوا في مهام خاصة وأنشطة لكسب رموز الاحتفال البرونزية، والتي يمكنكم استبدالها بالعناصر الخاصة بالذكرى السنوية العشرين، والتي تتضمن إعادة عناصر من الأعياد السنوية السابقة والجديدة.
  • Blackrock Depths Raid Dungeon: انضموا إلى Moira Bronzebeard ورحلة التنين البرونزية التي تعيدنا إلى زمن بعيد من التاريخ، وتقودنا عبر رحلة من ثماني مواجهات ملحمية مع زعماء، أعيد إحياؤها للاحتفال بالذكرى السنوية. ويمكن للاعبين خوض هذه الغارة الملحمية باستخدام Raid Finder أو إنشاء مجموعات من 10 -15 لاعب لمواجهة التحديات والبطولات.
  • مجموعات تغيير الشكل الأيقونية من المستوى 2: احصلوا على الإصدارات الحديثة من المستوى 2 لمجموعات الدروع الكلاسيكية، المتوفرة الآن لجميع الفئات، بما فيها رجال الدين والمتحضرون. ويمكنكم الاعتزاز بتلك الفئات والهيئات التي ستحصلون عليها باستخدام رموز الاحتفال البرونزية المقدمة خلال احتفال الذكرى العشرين.
  • التجول عبر الزنزانات الكلاسيكية: يمكنكم التجول عبر الزنزانات الكلاسيكية الخاصة التي ستأخذكم عبر مغامرات “الجناحين الشرقي والغربي” لـ Deadmines وZul’Farrak وDire Maul، وزنازين Stratholme النابضة بالحياة كي تتمكنوا من الحصول على مكافآت جديدة ملحمية. وسيحظى اللاعبون بخيار زيارة البائعين الخاصين لشراء حيوانات الحظائر والحيوانات أليفة ومظاهر تغيير الشكل الجديدة.
  • حيوانات الحظائر والحيوانات الأليفة والهيئات جديدة: شارك الاحتفال بمرور عشرين عام على لعبة وورلد أوف ووركرافت لتحظى بمقتنيات جديدة حصرية، مثل أشكال دواب مستوحى من جائزة Blizzard وحيوانات أليفة صغيرة مقدمة من dreadlord وألعاب مخصصة للذكرى السنوية.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا