العاب / IGN

الكاتب George R.R. Martin مؤلفGame of Thrones يقول أنه لم يحرز الكثير من التقدم في تأليف رواية Winds of Winter مؤخراً لأن المسلسلات ’أكلت‘ الكثير من وقته

صرح الكاتب الشهير "جورج مارتن" مؤلف سلسلة Game of Thrones بأنه أحرز تقدمًا طفيفًا مؤخرًا مع أحدث روايات A Song of Ice and Fire وهو كتاب The Winds of Winter الذي تأخر بشكل كبير، وأشار بأن المسلسلات التلفزيونية المُشتقة من رواياته أكلت الكثير من وقته خلال الفترة الماضية.

حيث ناقش "مارتن" في منشور عبر مدونته الشخصية حالته خلال الفترة الماضية أثناء العمل على رواية The Winds of Winter، فقد أشار بأن صديقًا مقربًا توفي فجأة في يناير الماضي وقال "مارتن":

كان النصف الأول من عامي بائساً للغاية. كما أنني لم أجد الكثير من العزاء في عملي.

كانت الكتابة صعبة، وعلى الرغم من أنني أنجزت بعض الصفحات الجديدة برواية The Winds of Winter، إلا وأنني كنت أود كتابة أكثر من ذلك بكثير.

وواصل "مارتن" حديثه قائلاً:

استهلكت مشاريعي التليفزيونية المتنوعة معظم تلك الأشهر، كان بعضها ممتعًا، لكن معظمها لم يكن كذلك. استمر التوتر في التصاعد، وكانت الأخبار تنتقل من سيء إلى أسوأ إلى أسوأ، وبدا مزاجي سيئًا. لأتأرجح بين الغضب واليأس، وفي الليل كنت أتقلب وأتقلب عندما كان من المفترض أن أنام، حسنًا، لم تكن أحلامي ممتعة أيضًا.

ليس من الواضح ما هو المسلسل الذي يعنيه مارتن بالضبط خاصًة أنه يعمل في العديد من المسلسلات المُشتقة من Game of Thrones، لكن المؤلف أعرب مؤخرًا عن إحباطه من مسلسل House of the Dragon.

رواية The Winds of Winter كان من المفترض أن تُصدر في الأصل بعد ثلاث سنوات من إصدار الكتاب الأخير A Dance With Dragons في عام 2014، مما يعني أن الرواية تأخرت 10 سنوات. كما تُعتبر الرواية العمل ما قبل الأخير لسلسلة روايات A Song of Ice and Fire، لكن الكثيرين أعربوا بالفعل عن شكوكهم في إمكانية إصداره على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا