العاب / IGN

أول تحديث رئيسي للعبة Star Wars Outlaws متاح الآن

حصلت لعبة Star Wars Outlaws على أول تحديث رئيسي لها. يبلغ حجم تحديث العنوان 1.1.2 1.92 جيجابايت على PlayStation 5، و 2.25 جيجابايت على Xbox Series X و S، و1.89 جيجابايت على الكمبيوتر الشخصي.

تبدأ ملاحظات التحديث، المنشورة على موقع Ubisoft على الويب، بشكر المعجبين "على الإيجابية المذهلة والدعم بعد إطلاق Star Wars Outlaws! لقد كان شغفكم وحبك لـ Kay و Nix وعالمنا المفتوح وجميع إبداعاتكم المذهلة من خلال وضع Photo الخاص بنا مصدر إلهام حقيقي للفريق بأكمله".

وقالت Ubisoft إن التحديث يركز على الملاحظات المبكرة لمعالجة المشكلات المختلفة وأداء الكمبيوتر الشخصي، بالإضافة إلى الاستقرار العام. بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقدم والحفظ المشترك من خلال Ubisoft Connect متاحًا الآن.

ولكن أبرز ما يميز هذا التحديث هو تحسين ما أطلقت عليه Ubisoft "بعض لحظات التخفي الصعبة". فبفضل هذا التحديث، أصبح من غير المرجح اكتشافك أثناء التدحرج، كما يتم تعديل مستوى الاكتشاف وفقًا للموقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا