العاب / IGN

Deadpool & Wolverine يحتوي على إشارة لشخصية الممثل Hugh Jackman من Les Misérables

تحذير: الخبر يحتوي على حرق لأحداث Deadpool & Wolverine


ها هم المعجبون يُواصلون اكتشاف الخفايا الموجودة بفيلم Deadpool & Wolverine، حيث تَمكن أحدهم من اكتشاف إشارة لشخصية الممثل "هيو جاكمان" من الفيلم الموسيقى Les Misérables الذي عُرض عام 2012.

حيث شارك WolverSteve عبر حسابه على X/Twitter صورة للفيلم تتضمن الإشارة التي تحتوي على ذكر شخصية "هيو جاكمان"، ورد المخرج "شون ليفي" ليؤكد بأن تلك الإشارة كانت حقيقة وأنها كانت مُتعمدة من صُناع الفيلم، وقال "شون":

كنا نتساءل من سيلاحظ ذلك أولاً؟

تم نحت رقم 24601 خلف أسنان جمجمة "لوغان" والتي ظهرت أثناء قتال "ديدبول" مع جنود TVA، وهو إشارة لشخصية "جان فالجان" الذي جسدها الممثل "هيو جاكمان" بفيلم Les Misérables، وكان يُعرف وقتها باسم السجين 24601.

المثير للاهتمام أن الأمر لم يكن مُقتصر فحسب بفيلم Deadpool & Wolverine، ولكن هناك خريطة رسمها "ديدبول" بفيلم Deadpool 2 كانت تُشير إلى السجين 24601، وربما يُشير هذا الأمر إلى رغبة الممثل "رايان رينولدز" للعمل مع "هيو جاكمان" قبل وقت طويل من الإعلان عن فيلم Deadpool & Wolverine.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا