العاب / سعودي جيمر

لعبة Gran Turismo 7 تعمل بدقة 8K على Pro

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الإعلان للتو عن PlayStation 5 Pro، ومعه زيادة كبيرة في القوة والسعر، وبغض النظر عن السعر الذي أثار الكثير من الجدل، فهو الآن أسرع منصة ألعاب في العالم، ويُقال أنه قادر على تشغيل لعبة Gran Turismo 7 بدقة 8K.

وفقًا لاختبارات Cnet، تمكنت Gran Turismo 7 من الحصول على دقة 8K مذهلة على Pro، ولا يذكر الاستعراض معدل الإطارات، لذا لا يمكننا إلا أن نفترض أنه يجب أن يكون جيدًا بما يكفي ليكون قابلاً للعب.

ias

ومع ذلك، فإن الجزء الذي سيقدره المزيد من الناس هو تجربة 4K المحسنة، إذ تعد لعبة Gran Turismo 7 واحدة من ألعاب “PlayStation 5 Pro Enhanced”، لذا فهي تعمل بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية باستخدام تقنية PSSR مع تتبع الأشعة في الوقت الفعلي.

هذه دقة مناسبة أكثر للاعبين، حيث لم تصبح ألعاب 8K سائدة بعد، وربما لن تصبح كذلك لسنوات عديدة. خاصة بالنظر إلى أن تلفزيون 8K اللائق يمكن أن يكلف حوالي 5000 دولار، وهو مبلغ باهظ بعض الشيء.

تم اختبار ألعاب أخرى أيضًا، بما في ذلك Final Fantasy VI Rebirth و Horizon Forbidden World و Spider-Man 2 والمزيد، وستتمكن جميع الألعاب التي ستحمل العلامة المحسنة الآن من العمل بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية، لذا يمكنك توقع تجربة أكثر سلاسة ووضوحًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا