العاب / IGN

معظم تلك الأشياء الطائرة المخيفة في Warhammer 40,000: Space Marine 2 ليست أطفالاً

تحررت لعبة Space Marine 2 من قيود إعدادات Warhammer 40,000 ونجحت في اختراق التوجه الرئيسي للألعاب، وهذا يعني أن هناك الكثير من اللاعبين الجدد على مستقبلها البعيد المظلم القاتم.

بالنسبة لهم، تعد لعبة Space Marine 2 تجربة محيرة إلى حد ما، حيث تعتمد على الكثير من القصص التي بنتها شركة Games Workshop المالكة لحقوق Warhammer 40,000 على مدار عقود من الزمان، مع مئات الروايات وكتب القواعد والمقالات في المجلات التي توضح الخلفية التي يعرفها المعجبون عن كثب.

استمتع محبو لعبة Warhammer 40,000 برؤية الوافدين الجدد يتفاعلون بصدمة مع مدى قتامة وظلام لعبة Space Marine 2، ولا يتعلق الأمر فقط بالدماء الشديدة والموت الجماعي والأعداء الفضائيين المرعبين الذين يظهرون في اللعبة. ربما يكون العنصر الأكثر إزعاجًا في لعبة Space Marine 2 والذي يراه الوافدون الجدد لأول مرة هو الأطفال الذين أجريت لهم عمليات قطع الفص الجبهي.

تلخص تغريدة للكاتب بول تاسي من فوربس، أدناه، ردود الفعل على أطفال Space Marine 2 المجنحين، الذين يبدو أنهم يطيرون حول سفينة المعركة، وهي السفينة الفضائية التي يعيش عليها جنود Space Marine ويخططون لمهامهم، ويؤدون أعمالًا روتينية رتيبة.

في ظاهر الأمر، فإن "الأشرار" الظاهرين في قصة Space Marine 2 لديهم أطفال خضعوا لعمليات استئصال الفص الجبهي لتنظيف الفوضى التي خلفوها. هل يبدو الأمر فوضويًا؟ مرحبًا بكم في إمبراطورية الإنسان في Warhammer 40,000، وهو نظام فاشي على وشك الانقراض دائمًا ورؤية متطرفة للمستقبل البعيد حيث يمكن أن يحدث أي شيء تقريبًا.

تهدف Warhammer 40,000 إلى أن تكون قاتمة ومظلمة، وبالتالي فإن مثل هذه الأشياء طبيعية، إن المستقبل البعيد في Space Marine 2 هو مكان بائس حقًا، مكان يموت فيه عدد لا يحصى من البشر كل يوم من جميع أنواع الأهوال، سواء كانوا من الكائنات الفضائية أو الشياطين أو البشر أنفسهم. لقد انهارت البشرية، التي غرقت في البيروقراطية المؤلمة والتعصب الديني. لا يوجد راحة، ولا فرح، فقط الموت الحتمي.

مع وضع ذلك في الاعتبار، اعتاد عشاق لعبة Warhammer 40,000 على أشياء مثل "طفل طائر آلي تم استئصال فص دماغه"، كما أشار مستخدم X/Twitter ChronoTheHarlequin. والأمر هو أنه مع هذا الطفل على وجه الخصوص، يصبح الأمر أكثر غرابة.

كما أوضح بودكاست Warhammer غير الرسمي Adeptus Ridiculous، فإن معظم هذه الأشياء ليست في الواقع أطفالًا تم استئصال فصي الدماغ لديهم. بل تم بناء معظمها من الأرض كآلات بشرية مع أجهزة كمبيوتر بدلاً من العقول (تم حظر الذكاء الاصطناعي في الألفية الأربعين). لماذا تبدو مثل الأطفال؟ بصرف النظر عن كون Warhammer 40,000 كلها ذو طابع قوطي، وفقًا للخلفية الدرامية، فهي "لأغراض احتفالية".

من الواضح أن المطورين في Saber يحبون لعبة Warhammer 40,000 وبذلوا جهدًا كبيرًا لتوفير أجواءها القمعية المريبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا