العاب / IGN

تحديث "سريع" للعبة Space Marine 2 انتظارًا للتحديث الضخم هذا الشهر

حصلت لعبة Space Marine 2 على أول تحديث لها بعد إطلاقها، لكن لا تتوقع تغييرات كبيرة، حيث ستأتي هذه التغييرات في تحديث أكبر من المقرر أن يصدر في وقت لاحق من شهر سبتمبر.

أعلن الناشر Focus Interactive إصدار إصلاح صغير (hotfix 2.1) الآن للعبة Warhammer 40,000 التي طورتها Saber Interactive عبر PC و Xbox Series و .

يركز التحديث على الأعطال وإصلاح الأخطاء، مع تحسين سلوك أجهزة الكمبيوتر الشخصية فقط على وحدات المعالجة المركزية المتطورة. ويضيف التحديث الكبير المنتظر بشدة والذي أكدته Focus بالفعل الدعم الواسع النطاق ومجموعات PvE الخاصة ومن المقرر إصداره في وقت لاحق من هذا الشهر.

أعطت مراجعة IGN ME للعبة Space Marine 2 تقييم 8/10. لقد قلنا: "تضعك Space Marine 2 في أجواء ملحمية من اللحظة الأولى حتى نهاية قصتها، مع معارك ضارية بمشاركة المئات من الأعداء فيما يبدو وأنها معركة نهاية العالم، وأسلحة وأدوات منوعة تمنحك الفرصة لتغيير أسلوب لعبك في كل مرحلة أكثر من مرة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا