العاب / IGN

مدير أستوديو id Software السابق يَكشف أن لعبة Space Marine 2 باعت أسرع من أي من ألعابهم بما في ذلك Doom وQuake

منذ عدة أيام صدرت لعبة Warhammer 40000: Space Marine 2 بشكل رسمي، واستطاعت اللعبة أن تُقدم أداء جيد على صعيد التقييمات وأيضًا على صعيد أعداد اللاعبين، فقد أعلن مطور اللعبة Sabre Interactive عن جمعها لـ 2 مليون لاعب خلال أيام قليلة من إصدارها الرسمي، كما احتفظت بتواجد عالي باستمرار عبر متجر Steam. ويبدو أن اللعبة تُواصل تحقيق المزيد من النجاح.

حيث صرح "تيم ويليتس" الرئيس التنفيذي لأستوديو Sabre Interactive والذي شغل كذلك منصب مدير id Software حتى 2019، أن لعبتهم الجديدة Space Marine 2 باعت أكثر وأسرع من أشهر سلاسل أستوديو id Software بما في ذلك Doom وQuake. وهو الأمر الذي أكده "تود هولينشيد" الذي رحل عن id Software في 2013 ويَعمل حاليًا مع "ويليتس" بأستوديو Saber.

حيث صرح "ويليتس" قائلاً:

أعتقد أنا وتود هولينشيد "الرئيس التنفيذي السابق لأستوديو id Software"، أن لعبة Space Marine 2 هي اللعبة الأسرع مبيعًا التي عملنا عليها على الإطلاق، بما في ذلك جميع ألعاب Quake وDOOM وWolfenstein وRAGE على مر السنين.

يُذكر أن لعبة Doom لعام 2016 تَمكنت من بيع ما لا يقل عن 2 مليون نسخة بحلول عام 2017. وفي الوقت نفسه تشير التقديرات بأن لعبة Doom Eternal قد وصلت إلى 3 ملايين عند الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا