العاب / IGN

تحديث كبير لجهاز يُضيف مركز للترحيب ومشاركة المجموعة والمزيد من الميزات الجديدة

أصدرت شركة Sony تحديثًا مهمًا لجهاز يُضيف مركز للترحيب ومشاركة دردشة المجموعة والمزيد من الميزات الجديدة. لسوء الحظ لا يضيف التحديث سمات أو مجلدات، وهما من أكثر الميزات المطلوبة من مالكي PS5.

حيث كشف نائب رئيس إدارة المنتجات بشركة Sony Interactive Entertainment "هيرومي واكاي" عن تحديث رقم 24.06-10.00.00 عبر مدونة PlayStation، مع نشر ملاحظات التحديث الجديد والذي يحتوي على مركز للترحيب وهو عبارة عن مساحة مخصصة جديدة تحتوي على عناصر واجهة مستخدم وخلفيات قابلة للتخصيص بشاشة PS5 الرئيسية.

قال "واكاي" إن مركز الترحيب هو نسخة مُعاد تصميمها من علامة "استكشاف"، والتي كانت متاحة سابقًا في الولايات المتحدة فقط، وسيتم طرحها عالميًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ولكنها مُتاحة اليوم للاعبين مُحددين في الولايات المتحدة.

التحديث يُقدم أيضًا ميزة Party share التي سيتم طرحها عالميًا خلال الأسابيع المقبلة، وسيسمح لك هذا بدعوة صديق تدردش معه على أي مراسلة للانضمام إلى الدردشة الصوتية الجماعية، حتى لو لم تقم بإضافته إلى قائمة أصدقائك على PlayStation Network.

لإنشاء رابط لدردشة المجموعة، سيكون عليكم فتح صفحة الدردشة الصوتية بمركز التحكم عبر جهاز PS5، ثم سيكون عليكم تحديد [Invite Players]، ثم النقر فوق [Share Party link] لإنشاء رمز QR قابل للمسح الضوئي. يمكن للمستلمين فتح الرابط عبر أجهزتهم المحمولة والانضمام إلى الدردشة الصوتية بسلاسة على جهاز PS5 الخاص بهم أو من تطبيق PlayStation.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا