العاب / سعودي جيمر

لاعبو يختارون وضع الأداء بنسبة 75% من أوقات اللعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثناء الكشف عن Pro ذكر مارك سيرني تفاصيل مثيرة للاهتمام فيما يتعلق بأنماط رسوم الألعاب على PS5. تتمثل إحدى نقاط بيع سوني الرئيسية لجهاز PS5 Pro في أن اللاعبين لن يكونوا مجبرين بعد الآن على الاختيار بين الدقة البصرية ونمط الأداء، حيث تسمح القوة الإضافية لبلايستيشن 5 برو بالتمتع بميزات كلا النمطين دون أي تضحية على الأقل في الألعاب التي تم تصنيفها على أنها ”PS5 Pro Enhanced“.

ولكن عندما يتعلق الأمر بتلك الأوضاع المذكورة أعلاه، لطالما تساءلنا عن مدى شعبية كل خيار رسومي في الواقع. لحسن الحظ، كشف لنا سيرني عن بعض البيانات الإحصائية الخاصة بأوضاع الرسوم وما يفضله اللاعبون أكثر حيث قال: ”عندما يُطلب من لاعبي [PS5] اتخاذ قرار بشأن أحد الأوضاع، يختار لاعبو [PS5] الأداء حوالي 3/4 من الوقت.“ بعبارة أخرى لاعبو PS5 يختارون وضع الأداء بنسبة 75% من أوقات اللعب.

ias

من البديهي أن تكون أوضاع الأداء هي الخيار الأكثر شيوعًا. ففي نهاية المطاف، أنت عادةً ما تلعب الألعاب بدلاً من مشاهدتها – ولذا فمن المنطقي أن يختار معظم اللاعبين معدلات إطارات أكثر سلاسة وعناصر تحكم أكثر استجابة. يتابع سيرني قائلاً:

”إن إزالة هذا القرار [بين الدقة والأداء]، أو على الأقل تضييق هذا الفارق هو أحد الأهداف الرئيسية لجهاز PS5 Pro“. ”نحن نريد أن نمنح اللاعبين الرسومات التي يطمح إليها مصممو الألعاب، بمعدلات الإطارات العالية التي يفضلها اللاعبون عادةً.“

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا