العاب / سعودي جيمر

إعلامي: هناك حلقة State of Play جديدة بوقت لاحق من هذا الشهر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت سوني مؤخرًا عن Pro (وسط جدل واسع النطاق بسبب سعر 700 دولار)، ولكن يبدو أن الشركة لا يزال لديها بعض الأشياء المتبقية لتعرضها – وهذا سيحدث في المستقبل القريب جدًا.

فسبق وأن كشف الصحفي جيف غروب بالشهر الماضي أنه تم التخطيط لبث حلقة PlayStation State of Play في وقت ما في سبتمبر، واليوم هو يؤكد ذلك. في حلقة حديثة من بودكاست Game Mess Mornings، كرر جروب أنه بناءً على ما سمعه، من المقرر تقديم State of Play في وقت لاحق من شهر سبتمبر. ولكي نكون أكثر تحديدًا، يدعي ”جروب“ أن العرض التقديمي سيحدث بعد 12 يوماً تقريباً، وهو ما يشير إلى الأسبوع الأخير من الشهر.

ias

لا يزال ما ستعرضه سوني في هذا الحدث غير معروف، ولكن من الآمن أن نفترض أننا سنرى لقطات لعب PS5 Pro لبعض العناوين التي سيتم عرضها على الأقل. فيما يتعلق بإصدارات الطرف الأول القادمة، تمتلك سوني لعبة LEGO Horizon Adventures و Horizon Adventures و Tefore Dawn للتحدث عنها، لذا من المفترض أن يتضمن العرض التقديمي ألعاب الطرف الثالث أيضاً.

إذا كان من المخطط بالفعل بث State of Play في الأسبوع الأخير من الشهر، فهذا يعني على الأرجح أننا سنبدأ في سماع المزيد حول ما سيتضمنه في الأيام المقبلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا