العاب / IGN

تأجيل لعبة Tales of the Shire إلى بداية 2025

تم الإعلان رسميًا عن تأجيل موعد إصدار لعبة Tales of the Shire إلى بداية 2025.

لعبة Tales of the Shire لمن لا يَعرفها هي عبارة عن لعبة محاكاة الحياة تَجري أحداثها بعالم The Lord of The Rings، وكان من المفترض أن تتوفر عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي في خريف هذا العام، ولكن ها هي ستأتينا في بدايات العام المقبل.

اللعبة تأتينا من تطوير أستوديو Wētā Workshop ونشر Private Division الشركة التابعة لـ Take-Two، وقد تم الإعلان عن حصول اللعبة على نظرة عميقة في 22 سبتمبر الجاري وذلك احتفالاً بيوم The Hobbit العالمي. وقد صرح مطور اللعبة Wētā Workshop قائلاً:

نحن جميعًا هنا في Weta Workshop متحمسون لانضمامك إلينا في Shire، وهي زاوية هادئة بعالم الكاتب جون رونالد تولكين. عندما يدخل Hobbit جديد إلى Bywater للمرة الأولى، نريد أن تكون تلك اللحظة هي كل ما تتمنوه.

لضمان تقديم هذه الرؤية، سيتم إطلاق Tales of the Shire الآن في بداية عام 2025. شكرًا لكم على صبركم ودعمكم المستمر. تأكدوا من متابعة فعالية A Hobbit Day Showcase في 22 سبتمبر لمعرفة المزيد عن Tales of the Shire وتاريخ إصدارنا الجديد.

تتميز Tales of the Shire بكل شيء بدءًا من الطهي وحتى صيد الأسماك والبحث عن الطعام وحتى التزيين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا