العاب / IGN

توسعة Starfield: Shattered Space لن ترسلك خارج الكوكب أبدًا

أصدرت Bethesda مقطع يتعمق في التوسعة الجديدة Starfield Shattered Space، حيث تقدم نظرة أولى مفيدة على طريقة اللعب.

يعرض الفيديو أدناه كوكب Va’ruun، الكوكب الجديد الذي يستكشفه لاعبو Starfield في Shattered Space.

تصف Bethesda كوكب Va’ruun بأنه "عالم جديد معزول ومصنوع يدويًا في أول توسعة رئيسية لقصة Starfield"، وتقارنه ببعض أكبر وأفضل التوسعات التي أصدرتها لألعاب The Elder Scrolls و Fallout.

التركيز على "الصنع اليدوي" على وجه الخصوص يبدو متعمدًا، فقد تعرضت لعبة Starfield لانتقادات من البعض لأنها تركت الشعور بالصنع اليدوي في عناوين Bethesda Game Studios السابقة لصالح مغامرة تمتد عبر المجرات مليئة بأكثر من 1000 كوكب، معظمها كان مدعومًا بالتوليد الإجرائي.

من ناحية أخرى، تدور أحداث Shattered Space حول كوكب منعزل، وفي مقطع الفيديو الجديد، أكد مطورو Bethesda أن التوسعة بأكملها تجري على هذا الكوكب، وليست هناك حاجة لتركه على الإطلاق.

إليكم الملخص الرسمي:

في Shattered Space، سيزور اللاعبون موطن House Va’ruun لأول مرة. استكشف موقعًا جديدًا تم صنعه يدويًا بالكامل واكشف الألغاز المحيطة بأتباع Great Serpent. إن House Va’ruun على وشك الانهيار ويحتاج شعبهم إلى المساعدة في إيجاد مسار للمضي قدمًا. عندما يرى البعض وجودك المفاجئ على كوكبهم المخفي كتدخل إلهي، فإن الأمر متروك لك لاستعادة House Va’ruun وتحديد مصير هذا الفصيل السري.


يحصل مالكو الإصدار Premium أو Constellation Editions من Starfield على Shattered Space كجزء من عملية الشراء الأصلية، ومازال بإمكان مالكي الإصدار الأساسي شراء الترقية المتميزة للوصول إلى Shattered Space بالإضافة إلى عناصر رقمية أخرى بما في ذلك الكتاب الفني الرقمي والموسيقى التصويرية الأصلية و 1000 رصيد إبداعي وحزمة Constellation Skin.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا