العاب / سعودي جيمر

10 قصص وأماكن سرية في Elden Ring لا يجب تفويتها – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لطالما كانت قصص ألعاب FromSoftware مزيجًا مثيرًا بين “تقاليد غنية ومعقدة” و”حبكة غامضة تمامًا” بالنسبة للاعب العادي. في معظم الأحيان، يُشجع اللاعبون فقط على إكمال المهام دون الحاجة لفهم الأسباب الحقيقية وراءها من أجل إنهاء اللعبة.

ومع تقديم Elden Ring لعالم مفتوح، وسرد غير خطي، وزعماء اختياريين، تصبح الحبكة الرئيسية أكثر وضوحًا بعض الشيء. لكن اللعبة تمنح اللاعبين أيضًا الفرصة لاكتشاف تفاصيل مفاجئة عن الشخصيات المتنوعة التي يصادفها الـTarnished خلال رحلته.

ias

كلما تعمقت في قصة Elden Ring، ودور الـTarnished فيها، كلما ازداد تعقيد الأمور. في اللحظة التي تعتقد فيها أنك تفهم ما يجري، تظهر لك اكتشافات جديدة عن الأعداء الخياليين أو الشخصيات الصديقة التي تقلب الموازين. في بعض الأحيان، يكتشف اللاعب حتى أنه كان الشرير طوال الوقت، أو على الأقل يساعد الأشرار.

ومع ذلك، كل اكتشاف يجعل عالم Elden Ring أكثر إثارة وغموضًا. يصعب عدم الشعور بالحماس عند اكتشاف شيء له علاقة وثيقة بالقصة الرئيسية، سواء كان ذلك عن طريق اختيار اتجاه عشوائي والجري نحوه، أو من خلال إكمال مهمة لشخصية غير قابلة للعب (NPC) تنتهي بكونها أكبر مفاجأة في اللعبة بأكملها.

10. The Merchants And The Frenzied Flame

إذا تساءلت يومًا عن سبب امتلاك التجار في Elden Ring عيونًا صفراء لامعة، فهو نفس السبب الذي يجعل بعض التجار يستخدمون ترانيم “شعلة الهياج” عندما تقاتلهم، أو يعزفون نفس النغمة على آلاتهم التي تُسمع فوق منطقة “Frenzied Flame Proscription”.

في تقاليد اللعبة، والتي تكشف جزئيًا من خلال درع Nomadic Merchant، كان التجار في السابق جزءًا من “قافلة عظيمة”.

ومع ذلك، في يوم من الأيام تم اعتقالهم بتهمة “معتقدات هرطقية” ودفنهم أحياء تحت الأرض. وبترتيلهم لعنة اليأس، استدعوا “شعلة الهياج”.

إذا قبلت بشعلة الهياج كـTarnished وأصبحت “Elden Lord”، ستصل إلى نهاية Lord of Frenzied Flame، حيث يقوم اللاعب بحرق العالم بنيران الفوضى والدمار، بما في ذلك رفيقك الوفي Torrent. هذا الفعل يدفع الخادمة المخلصة Melina للتعهد بالانتقام وإيصال الموت المحتوم للـTarnished.

كل التجار، عند قتالهم، لديهم حوارات تلمح إلى ارتباطهم بـ”شعلة الهياج”. يمكنك أيضًا العثور على القبر الجماعي لقافلتهم تحت الأرض، حيث يموت الكثير منهم بنفس الوضعية التي يموت فيها شخصيتك عندما تصاب بالهياج.

إنه كشف مفاجئ أن التجار المسالمين والمساعدين مرتبطون بعمق مع كائن قوي وفوضوي بهذا الشكل.

9. Malenia’s “Children”

تعتبر Millicent واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في Elden Ring، وتمتلك إحدى أكثر المهام الجانبية إثارة، والتي تنتهي (وكما هو متوقع) بشكل مأساوي، ولكنها تكشف الكثير عن زعيم “الذي لا يُهزم”.

عندما يلتقي الـTarnished بـMillicent لأول مرة، تجدها وقد بدأت بالتآكل من الداخل بسبب Scarlet Rot، مشابهة بذلك لـMalenia نفسها.

مساعدتها في رحلتها يكشف أنها “من دم Malenia” لكنها غير متأكدة مما إذا كانت أختًا، ابنة، أو جزءًا آخر منها. المعروف هو أنها وُجدت “كطفلة” في مستنقع Aeonian بواسطة Gowry، ولديها عدة شقيقات يمكن للاعب تحديهن لإكمال سلسلة مهماتها.

نظرًا لأن Malenia، نصف الإلهة التي انبثقت منها Millicent، تزهر كزهرة خلال معركتها مع Radahn، فمن الممكن أن تكون Millicent شبيهة ببذرة أو جرثومة وُلدت عندما تزهر Malenia بـScarlet Aeonia.

مثل Malenia، Millicent وشقيقاتها لديهن القدرة على نشر العفن. وكما هو الحال مع Malenia، Millicent تفتقد لذراع ويمكنها أداء حركة waterfowl dance في القتال. إكمال مهمة Millicent واكتشاف أسرارها هو أمر لا بد منه لأي لاعب، حيث تعتبر من أفضل المهام الجانبية في Elden Ring، مع واحدة من أفضل الشخصيات الثانوية التي تبدو بسيطة ولكن تحمل في طياتها الكثير.

8. The Law Of Regression

على الرغم من أن العديد ممن يتابعون النقاشات عبر الإنترنت قد سمعوا بهذه الحقيقة من قبل، إلا أنها لا تزال تعتبر واحدة من أهم الأسرار التي يجب اكتشافها ضمن Elden Ring.

Law of Regression هي تعويذة تقوم بإزالة التأثيرات السلبية والتعاويذ الوهمية. وعندما يتم تفعيلها أمام تمثال Radagon خارج كنيسة Erdtree، تكشف أن Radagon ثاني Elden Lord، والد Ranni و Rykard و Radahn و Miquella، و Malenia، وزوج Marika هو في الحقيقة Marika نفسها.

هذا الاكتشاف يثير العديد من التساؤلات حول تاريخ Elden Ring، والعديد منها نتعلمه من Turtle Pope Miriel.

من أقدم العروض الترويجية للعبة، نرى كلا من Radagon وMarika خلال حادثة تدمير Elden Ring. وعلى الرغم من أن دوافعهما غير معروفة بالكامل، يكشف أن عندما قامت Marika بتدمير الخاتم، حاول Radagon إصلاحه.

الحقيقة أن كلاهما “الشخص ذاته” ولكن لديهما دوافع متعارضة مثيرة للاهتمام، خاصةً بالنظر إلى أنهما كانا “متزوجين” من بعضهما البعض في وقت ما. هل كانا دائمًا نفس الشخص؟ أم كانا منفصلين ولكن تم دمجهما معًا؟ لا نعلم الإجابة حتى الآن، ولكن اكتشاف هذا السر هو أحد الاكتشافات الأساسية التي تربط العديد من أسرار Elden Ring، وهو اكتشاف مُرضٍ للغاية لمن يجده.

7. Rykard’s Torture Chambers

Praetor Rykard هو شخصية مثيرة للاهتمام في Elden Ring، حيث يجمع بين الأيديولوجيات النبيلة بشكل مدهش وبين الأعمال اللا إنسانية بشكل مروع.

كأحد أشقاء Ranni وRadahn من الأنصاف الآلهة، تمرد Rykard ضد “Greater Will”، مما أكسبه لقب “Lord of Blasphemy”. وعلى الرغم من ذلك، كسب ولاء العديد من المقاتلين العظماء، وذهب إلى الحرب ضد “Golden Order”.

ولكن في سعيه الجشع نحو القوة، سلم نفسه إلى الأفعى التي تلتهم الآلهة وبدأ في ابتلاع المحاربين ليجعلهم “عائلته”، مما أدى إلى تبرؤ العديد من جنوده الأوفياء منه وسعيهم للحصول على سلاح يمكن أن يقتله.

ومع ذلك، حتى قبل تحوله إلى الأفعى، إذا نظرت بعمق إلى Volcano Manor في Mt. Gelmir، ستكتشف أن Rykard انخرط في تعذيب وتجارب مروعة. حيث عذب النبلاء لاستخراج المعلومات، وربما حتى كجزء من مهامه كـ Praetor، وأجرى تجارب على شعب Albinauric الذين تم إنشاؤهم صناعيًا.

هذا يُظهر أنه حتى قبل تحوله، كان لديه استعداد قليل للتمييز في سبيل تحقيق أهدافه. اكتشاف هذه الحقائق عن طريق كشف الجدران السرية والممرات، والتحدث مع أرواح النبلاء، يُعد جزءًا قيّمًا من تجربة Volcano Manor.

6. Miquella The Unalloyed

مع الإعلان عن الـDLC للعبة Elden Ring، أصبح Miquella هو الشخصية الأكثر إثارة للتكهنات بين المعجبين. يُعد Miquella من أكثر أنصاف الآلهة إثارة للاهتمام، رغم أن دوره في اللعبة الرئيسية يكاد يكون غير موجود، إلا أن قصته الخلفية وتأثيره القوي جعلاه شخصية محورية.

Miquella’s Needle ليس فقط قادرًا على إلغاء نهاية اللعبة الأكثر تدميرًا (Frenzied Flame)، ولكنه أيضًا كسب ولاء زعماء أقوياء مثل توأمه Malenia وأخيه غير الشقيق Mohg.

يُعتبر Miquella شخصية مُخلّصة لشعب الـAlbinaurics المنبوذ، وهو نصف الإله “الأكثر احتمالًا” للوصول إلى مرتبة الألوهية. لقد تمكن حتى من إنشاء شجرة Haligtree الخاصة به لمنافسة هيمنة شجرة Erdtree التابعة لـGolden Order.

ما يجعله فريدًا هو اكتشافه السر الذي يمكنه مقاومة قوة Outer Gods، مما أتاح له القدرة على إبطاء أو حتى علاج الأوبئة التي تسببها هذه الآلهة.

معرفة كل شيء عن Miquella أمر ضروري لأي شخص مهتم بقصة Elden Ring. ترتبط العديد من أسراره بالنقاط الأساسية في القصة بدءًا من اختطافه على يد Mohg في بداية اللعبة، ودور Malenia كسيفه، وصولًا إلى عناصر Unalloyed Gold القوية وقواه الساحرة، وحتى ارتباطه بالغموض المحيط بإلهة النوم St. Trina.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا