الارشيف / العاب / سعودي جيمر

اكتشف مغامرات الخيال العلمي مع SYNDUALITY ECHO OF ADA

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تدور أحداث لعبة SYNDUALITY Echo of Ada في عالم أماسيا المستقبلي، وهي لعبة خيال علمي جديدة من منظور الشخص الثالث من شركة Bandai Namco Europe. ومن المقرر إصدارها في 24 يناير 2025 لأجهزة بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم. اللعبة متاحة الآن للطلب المسبق المادي والرقمي.

مغامرة الخيال العلمي هذه تغمر اللاعبين في أماسيا، وهو عالم يتعايش فيه البشر مع الذكاء الاصطناعي. بصفتك أحد التائهين، سيبدأ اللاعبين في رحلة لجمع بلورات AO الثمينة، وهي مورد نادر حيوي للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم البائس. مع وجود رفيق الذكاء الاصطناعي Magus ومركبة CRADLECOFFIN بجانبهم، سيتعين عليهم مواجهة تهديدات لا حصر لها والكشف عن أسرار هذا المستقبل البائس. العالم ساحة معركة للموارد والمخاطر، ولن ينتصر إلا المصممون على الفوز.

ias

يمكن للاعبين تخصيص تجربتهم في اللعبة من خلال تخصيص مظهر رفيقهم في الذكاء الاصطناعي Magus، ومركبة CRADLECOFFIN الخاصة بهم، مما يعزز أسلوب الارتباط والقتال الفريد.

لعبة SYNDUALITY Echo of Ada تُقدم ثلاثة نسخ وهم:

  • النسخة العادية
  • النسخة الفاخرة – تضم قسيمة Deluxe Drifter Pass، وزي حصري لـ Magus الخاص بك، وتذكرة جديدة تعمل على تغيير مظهر Magus ونظامه
  • النسخة النهائية – تقدم المزيد، وتتضمن قسيمة Ultimate Drifter Pass، وتذكرة Mystere Type Magus Exchange على غرار تلك التي ظهرت في الرسوم المتحركة SYNDUALITY Noir، ونوعان مختلفان من الأزياء وتذكرة إعادة صُنع Magus

كمكافأة للطلب المسبق، احصل على وصول مبكر لمدة 7 أيام وتمديد لمدة 48 ساعة للوصول إلى اختبار الشبكة القادم، إلى جانب أجزاء DAISYOGRE CRADLECOFFIN كما رأينا في الأنمي.

استمتع بإلقاء نظرة على المستقبل البائس لأماسيا حيث يجب على اللاعبين القتال من أجل البقاء أدناه:

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا