العاب / سعودي جيمر

جيسون شراير: وضع Xbox فوضوي للغاية الآن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يشعر البعض بأن هناك تخبط واضح في سياسات Microsoft الخاصة بقسم Xbox ففي بدايات العام الحالي كشفت عن استراتيجيتها الجديدة في طرح بعض ألعابها الحصرية السابقة على PlayStation. هذا الأمر كان محل انتقاد كبير.

حتى أن الإعلامي جيسون شراير كشف عن أن استراتيجية حصريات اكسبوكس مربكة للجميع، فهو  يرى بأن هناك تخبطاً وعدم وضوح في استراتيجية مايكروسوفت الخاصة بطرح حصريات اكسبوكس للبلايستيشن، حيث قال بتقرير له عبر بلومبرج بأن الإصدار العشوائي لألعاب اكسبوكس على بلايستيشن يضع اللاعبين في حيرة، ويقدم رسالة غير مفهومة لمجتمع اللاعبين. حيث لا توجد صورة واضحة عما سيكون حصرياً وما لن يكون حصرياً لاكسبوكس.

ias

اليوم يكرر شراير انتقاده لما تقوم به مايكروسوفت حيث قال بأن وضع Xbox فوضوي للغاية الآن، فهو يشعر أن لديهم خطة جديدة كل عام. على سبيل المثال هم حالياً يفكرون في التشويق لجهازهم المحمول. حيث قال في مقابلة معه:

Xbox في حالة من الفوضى الآن، أشعر أن خطتهم تتغير كل عام. في الوقت الحالي يتحدثون عن إغاظة الأجهزة المحمولة مرارًا وتكرارًا ولكن من يدري؟ قبل عام مضى، كانوا يقولون أن إنديانا جونز لن تأتي أبداً إلى PlayStation، لذا فهم يغيرون رأيهم كل شهر. إنهم مجرد كارثة هناك، إنه لأمر محزن حقاً.

إذاً يعتقد شراير بأن مايكروسوفت تفكر حاليًا في التشويق لجهازهم المحمول بدلًا من الانتظار للجيل التالي. حيث كنا قد سمعنا أنباء تشير بأن الجيل التالي من اكسبوكس سيأتي بجهازين عادي ومحمول، ولكن من الواضح أنه قد يتم تبكير موعد إصدار اكسبوكس المحمول الآن.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا