العاب / سعودي جيمر

عرض جديد للعبة Silent Hill 2 Remake يقارن بينها وبين اللعبة الأصلية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصرت Konami وفريق Bloober Team مراراً وتكراراً في الفترة التي تسبق ريميك Silent Hill 2 على أن اللعبة ستكون وفية تماماً للنسخة الأصلية لعام 2001، حتى لو كانت ستعمل على تحديث التجربة بشكل كبير من الناحية البصرية والتقنية. ومع اقتراب موعد إطلاق النسخة الجديدة من لعبة الرعب، فقد أصدروا جزءاً جديداً من اللقطات التي توضح ذلك مرة أخرى.

أثناء جلوسه مع PlayStation، عرض فريق Bloober Team مشهداً محدداً من النسخة الجديدة القادمة من Silent Hill 2 مع مقارنتها مباشرةً بنفس المشهد من النسخة الأصلية التي صدرت عام 2001، حيث يقدم نظرة واضحة على كيفية تغير الأشياء وتعديلها وبقائها كما هي إلى حد كبير.

ias

تعرض اللقطات الجديدة أولًا لقاء جيمس ولورا في مستشفى بروكهافن، حيث نرى أن الحوار قد تم الحفاظ عليه كما هو إلى حد كبير، على الرغم من استخدام التقاط الأداء وبعض التغييرات الطفيفة في الحوار هنا وهناك في النسخة الجديدة، فإن المشهد يأخذ مظهرًا مختلفًا، حتى لو كان مخلصًا من الناحية الشكلية.

وقارن أيضًا نسخة كلتا اللعبتين للقتال ضد الزعيم Flesh Lips الذي يلي مشهد ”لورا“ مباشرةً. هنا، نرى أن الأمور قد تغيرت أكثر من ذلك بقليل. حيث نرى في النسخة الجديدة أن جيمس يواجه Flesh Lips واحداً بدلًا من اثنين في النسخة الأصلية.

وفي الوقت نفسه، على الرغم من أن Flesh Lips يحمل نفس التصميم ولا يزال يهاجم جيمس عن طريق السقوط من السقف، إلا أن معركة الزعيم مختلفة تمامًا الآن، حيث يُطلب من اللاعبين إطلاق النار على Flesh Lips على الأرض ثم مهاجمة قفصها في المرحلة الأولى من القتال. تشهد المرحلة الثانية أيضًا استخدام Flesh Lips بقايا قفصه المشوهة كسلاح لمهاجمة جيمس.

سيتم إطلاق سايلنت هيل 2 في 8 أكتوبر على والكمبيوتر الشخصي. يقال إن مراجعات اللعبة ستنتشر في 4 أكتوبر.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا