الارشيف / العاب / IGN

عرض جديد لمسلسل Yu Yu Hakusho من يستعرض المؤثرات البصرية المميزة

أصدرت عرضاً جديداً لمسلسل Yu Yu Hakusho الواقعي المقتبس من المانجا الأكثر مبيعاً، وهو مليء بالآكشن ويعطينا النظرة الأولى التي تمنح المعجبين نظرة خاطفة على المؤثرات الخاصة التي يتم استخدامها لتحويل صفحات المانجا الشهيرة إلى لقطات واقعية تنبض بالحياة.

تدور أحداث سلسلة المانجا الأصلية، التي كتبها ورسمها يوشيهيرو توغاشي، حول يوسوكي أوراميش، وهو مراهق مضطرب قُتل بحادث سيارة أثناء محاولته إنقاذ طفل يركض في منتصف الطريق.

لكن موت يوسوكي لم يدم طويلاً. فبعد اجتياز سلسلة من الاختبارات في الحياة الآخرة والتي أكسبته لقب "محقق العالم السفلي"، يعود مقاتل الشوارع البالغ من العمر 14 عاماً إلى عالم البشر لحل الألغاز الخارقة للطبيعة التي ابتليت بها البشرية، والتي يتضمن معظمها قتال مجموعة من الكيانات الدنيوية الأخرى باستخدام مهاراته في فنون الدفاع عن النفس.

بالإضافة إلى الآكشن الحماسي ومشاهد القتال بالسيوف والفأس والكاراتيه، هناك مشهد باللحظات الأخيرة من العرض عندما يطلق يوسوكي العنان لحركته الشهيرة: Spirit Gun، وهو هجوم حيث يطلق انفجاراً من Spirit Energy من أطراف أصابعه. بعد ما يزيد قليلاً عن 45 ثانية من بدء العرض، يلقي المشاهدون أول نظرة على يوسوكي وهو يستخدم هذه القوة، ولكن بحلول نهاية العرض يطلق كرة من قوية تكفي لإذابة وجه شخص ما.

وفقاً لبيان صحفي صدر في 5 ديسمبر من Netflix، استخدم المسلسل تقنية التقاط الأداء لدمج المؤثرات الخاصة والصور الرقمية CG في عالم واقعي. وأكد المقال أنه تم استخدام 170 لتصوير الممثلين في وقت واحد وبنطاق 360 درجة.

تضمن البيان الصحفي أيضاً رابطاً لمجموعة مختارة من صور تلقي النظرة الأولى على المسلسل، والتي يمكنكم رؤيتها أدناه.

يأتي المسلسل القادم المكون من خمس حلقات من إخراج شو تسوكيكاوا، وهو أول مرة يحصل فيها مانجا Yu Yu Hakusho على اقتباس واقعي. ويصدر عبر Netflix في 4 ديسمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا