عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المفاجأة الصادمة.. إعصار "ديبي" جلب آخر ما تتمناه السلطات الأمريكية

تم النشر في: 

06 أغسطس 2024, 11:17 صباحاً

جرف إعصار "ديبي" آخر ما تتمناه السلطات الأمريكية، حيث جلب معه كميات كبيرة من الكوكايين إلى شاطئ في فلوريدا، تُقدّر قيمتها بأكثر من مليون دولار.

وقالت دورية لقوات حرس الحدود الأمريكية: إن أحد رواد الشاطئ عثر على 25 عبوة تحتوي على 32 كيلوغرامًا من مخدر الكوكايين على الشاطئ، واتصل بالسلطات.

ولم تكشف دورية الحدود عن الموقع الدقيق للكوكايين، لكنها نشرت صورًا للعبوات التي تتميز بمثلث أحمر على الملصق.

واكتشف الشخص الذي عثر على شحنة الكوكايين أنه ملفوف داخل كيس قمامة، بين الأعشاب البحرية والأوراق والحطام، حسب "سكاي نيوز ".

وضرب "ديبي" اليابسة في الولايات المتحدة كإعصار من الفئة الأولى صباح الإثنين، حيث تجاوزت سرعة الرياح 130 كيلومترًا في الساعة.

ولاحقًا تم تصنيفه إلى عاصفة استوائية، وسط توقعات بأن تجلب الأمطار والفيضانات أثناء توجهها شمالًا إلى جورجيا وكارولينا الشمالية وكارولينا الجنوبية.

وغالبًا ما تجرف المياه المخدرات إلى شواطئ جنوب فلوريدا والمياه المحيطة بها، حيث ينقل المهربون هذه الممنوعات من أمريكا الجنوبية إلى الولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا