عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

لاعب الهلال "نيمار" يستعدّ للمشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

تم النشر في: 

13 أغسطس 2024, 5:22 مساءً

يستعدّ نجم كرة القدم العالمية البرازيلي "نيمار جونيور" لخوض تجربة غير مسبوقة بمشاركته في مواجهات مختلفة لأشهر الألعاب الإلكترونية، وذلك ضمن أنشطة وفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر في تاريخ قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بمجموع جوائز يتجاوز 60 مليون دولار، والذي تحتضنه مدينة في نسخته الأولى المُقامة على مدار 8 أسابيع في الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024.

وسيشارك النجم العالمي "نيمار جونيور" في مواجهات ودية واستعراضية تشهد مشاركة نجوم آخرين في ألعاب إلكترونية ذات شعبية كبيرة وسط مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية هي: Counter-Strike 2 ، و Rocket League ، و Tekken 8، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس في الساعة 9 مساءً بتوقيت ، في SEF أرينا ببوليفارد رياض سيتي، الصرح الذي يُعدّ أكبر منطقة للرياضات الإلكترونية على مستوى العالم.

وسيستعين "نيمار جونيور" بمهارات وإمكانيات نخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية من الفريق البرازيلي الشهير Team FURIA لمساعدته في المواجهات التي يشارك فيها أيضًا مجموعة من المواهب المحلية والأسماء المعروفة في الوسط الرياضي، ويترقّبها عشاق ومحبّو الألعاب والرياضات الإلكترونية؛ حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال "رالف رايشرت" الرئيس التنفيذي لمؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية: "زيارة النجم العالمي نيمار لكأس العالم للرياضات الإلكترونية للمشاركة في المواجهات الودية والاستعراضية تعكس ما تقدمه المملكة من تجارب مميزة تمزج بين الرياضات الإلكترونية والرياضات الأخرى، ويترقّب المجتمع الدولي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية مشاركته بشغف. ونحن سعداء باستضافته مرة أخرى في الحدث العالمي بعد زيارته الأولى لمتابعة منافسات بطولة كاونتر سترايك 2، وهذه المرة للمشاركة فيها، ولا شكّ بأنه أحد أفضل النجوم في ملاعب كرة القدم، ونتطلّع الآن لمشاهدة مهاراته في ساحات الرياضات الإلكترونية".

وستستمرّ مدة المواجهات الودية والاستعراضية من 2-3 ساعات. وسيكون الجمهور على موعد مع أوقات ممتعة وحماسية؛ حيث ستقام أيضًا مجموعة من التحديات الأخرى، بالإضافة إلى فرصة حصولهم على منتجات موقعة من المشاهير، والفوز بهدايا عديدة من خلال السحوبات.

وسيتمّ بث المواجهات التي سيشارك فيها نيمار وبقية النجوم مباشرة على الحسابات الرسمية لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في مختلف المنصات وعبر الشركاء الإعلاميين للحدث العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا