عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

محافظ الأحساء يدشّن حملة "كل يوم عريس"

تم النشر في: 

26 أغسطس 2024, 9:49 مساءً

دشّن الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء بمكتبه أمس، حملة "كل يوم عريس" التي تنظمها الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء (رعاية)، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية ناصر بن محمد النعيم، وعددٍ من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالجمعية.

كما دشّن سموّه هوية الجمعية الجديدة تحت مسمى "رعاية بيت الأسرة الناشئة"، التي تعكس إستراتيجية الجمعية البناءة والهادفة لتحقيق المزيد من دعم الاستقرار والنماء في الأسرة الناشئة، بالإضافة إلى تدشين خدمة بطاقة "غناة" للعرسان الجدد بمحافظة الأحساء التي تعنى بتقديم خدمات وخصومات متنوعة ومميزة تعنى بتجويد حياة العرسان من الجنسين.

ونوه باهتمام وحرص القيادة الحكيمة بالجمعيات غير الربحية التي تعنى وتهتم بشؤون الأسرة التي هي أساس بناء المجتمع، مشيداً بما تقدمه الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة من دعم للشباب المقبلين على الزواج بالمحافظة وما يقدم لهم من توعوية وتأهيلية تعينهم على النجاح في حياتهم الزوجية.

وتهدف حملة "كل يوم عريس" إلى رفع عدد المستفيدين المباشرين من الدعم المقدم إلى 300 عريس خلال عام 2024 وبقيمة إجمالية تقدر بـ3 ملايين ريال لمستحقيها من المستفيدين "العرسان الجدد" بإذن الله تعالى.

وأعرب النعيم عن شكره لسمو محافظ الأحساء على تدشينه الحملة ودعمه الكبير والمستمر لأعمال الجمعية، ثم استعرض المنجزات التي حققتها الجمعية وفق إستراتيجيتها الطموحة، ومن بينها بلوغ نسبة الحوكمة لديها 99.66٪ وفق تقييم المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا