عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أمير منطقة الجوف يتسلّم شعلة دورة الألعاب 2024

تم النشر في: 

02 سبتمبر 2024, 6:08 مساءً

أشاد الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بالدعم السخي من القيادة الحكيمة -حفظها الله- للقطاع الرياضي والرياضيين في المملكة، مؤكداً أن الألعاب تعكس ما وصلت إليه رياضتنا من تطور ملحوظ وإنجازات متتالية، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في منافسات هذا العام لتحقيق طموحاتهم وآمالهم.

جاء ذلك عقب تسلّم أمير منطقة الجوف، اليوم الاثنين، شعلة دورة الألعاب السعودية 2024، من لاعب ألعاب القوى يوسف مسرحي صاحب ذهبية سباق 400 متر في أسياد ، والتي استلمها من ابتسام العنزي من أوائل المؤسسين للجمعيات الرياضية بالمملكة، عضو اللجنة النسائية بالاتحاد لكرة اليد للمناطق الشمالية، حاصلة على جائزة التميز للشباب العربي من مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.

وتهدف جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 47 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها عددٌ من الأبطال والمؤثرين ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة، وسط تفاعل أهالي المنطقة عند مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفال بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا