عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

النفط يواصل خسائره وتزايد المخاوف حيال الطلب

تم النشر في: 

04 سبتمبر 2024, 5:22 صباحاً

واصلت أسعار النفط تكبد الخسائر، خلال التعاملات الآسيوية، اليوم الأربعاء، بعد هبوط كبير بأكثر من 4 %، أمس، ما أدى ذلك إلى مخاوف إزاء تباطؤ نمو الطلب العالمي.

وهبطت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر 28 سنتا، أو 0.4 بالمئة، إلى 73.47 دولار بعد أن هبطت 4.9 بالمئة في الجلسة السابقة، بحسب «رويترز».

فيما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط تسليم أكتوبر 31 سنتا، أو 0.4 %، إلى 70.03 دولار، بعد تراجعها 4.4 بالمئة، الثلاثاء.

وأظهرت بيانات في الآونة الأخيرة في ، أكبر مستورد للنفط الخام في العالم، تراجع نشاط التصنيع إلى أدنى مستوى في 6 أشهر في أغسطس، وتباطؤ نمو أسعار المساكن الجديدة في الشهر نفسه.

ومن المقرر صدور تقرير معهد البترول الأمريكي في وقت لاحق اليوم، كما سيصدر تقرير إدارة معلومات غدا الخميس، فيما أظهر استطلاع أولي لرويترز، أمس، أنه من المتوقع أن تكون مخزونات النفط الخام والبنزين في الولايات المتحدة، قد تراجعت الأسبوع الماضي، في حين من المرجح ارتفاع مخزونات نواتج التقطير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا