عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

OPPO تجدد شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للمواسم الثلاثة المقبلة

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 1:05 مساءً

أعلنت شركة OPPO، الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، أنها جددت شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) للمواسم الثلاثة المقبلة، لتغطي العديد من مسابقات الاتحاد بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ونهائيات دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات ونهائيات دوري الشباب الأوروبي. وبناءً على شراكة الموسمين الماضيين بين الجانبين، ستواصل OPPO توظيف تقنياتها المتطورة عبر الهواتف الذكية وسماعات الرأس والساعات الذكية لربط المشجعين بمباريات كرة القدم وتقديم تجارب مشاهدة استثنائية بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

OPPO والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحتفلان بتجديد الشراكة

أعلنت OPPO عن تجديد الشراكة كشريك رسمي لمنتجات الهواتف الذكية مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في فعالية خاصة حضرها بيلي تشانج، رئيس التسويق الخارجي والمبيعات والخدمات في OPPO، وجاي لوران إبستاين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. كما ظهر أسطورة كرة القدم إيكر كاسياس فرنانديز بشكل مفاجئ في الفعالية، حيث التقى بالمشجعين وعرض أحدث منتجات OPPO وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وقال بيلي تشانج، رئيس التسويق الخارجي والمبيعات والخدمات في OPPO: "إن تعاوننا مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مدى العامين الماضيين سلط الضوء على قيمنا المشتركة في ربط وإلهام المشجعين من جميع الأجيال. نتطلع إلى مواصلة تعزيز شراكتنا على مدى السنوات الثلاث المقبلة، وتعزيز ربط المشجعين بالمباريات من خلال ابتكارات أوبو في تقنيات التصوير والذكاء الاصطناعي، وتخصيص المزيد من الموارد لمساعدة اللاعبين الشباب ومجتمع كرة القدم العالمي بكامله على معايشة سحر كرة القدم".

وقال جاي لوران إبستاين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "على مدى الموسمين الماضيين، ارتقت هواتف OPPO الذكية وتقنياتها بتجربة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمشجعين في جميع أنحاء العالم بفضل قدراتها المتقدمة في التصوير والذكاء الاصطناعي. نتطلع الآن إلى مواصلة التعاون لضمان شعور المزيد من الناس بشغف كرة القدم والاستلهام من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".

تمكين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من خلال تقنيات التصوير بالهواتف والذكاء الاصطناعي

وبفضل خبرتها التي تزيد عن عقد من الزمان في تقنيات التصوير بالهواتف المحمولة، ابتكرت OPPO Matchday Phone لمشجعي كرة القدم. ومن خلال الجمع بين التصوير المقرب والتصوير الليلي بجودة متميزة، تساعد هواتف OPPO الذكية المشجعين على التقاط لحظات مثيرة في الملعب، وتقديم لقطات واضحة من أعلى المدرجات والتقاط تفاصيل وألوان زاهية أثناء المباريات المسائية.

ولزيادة احساس المشجعين بإثارة كرة القدم، دعت OPPO أيضًا أسطورة كرة القدم إيكر كاسياس فرنانديز لعرض أحدث ميزات استديو الذكاء الاصطناعي منOPPO  خلال فعالية تجديد الشراكة. وعلى مدى المواسم الثلاثة المقبلة، ستواصل OPPO أيضًا تعزيز تفاعل المشجعين عبر نقاط اتصال متعددة لكرة القدم من خلال الابتكار المستمر في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية مثل استديو الذكاء الاصطناعي (AI Studio) وممحاة الذكاء الاصطناعي (AI Eraser).

التزام OPPO المستمر بالأعمال الخيرية الرياضية

في المواسم المقبلة، ستوسع OPPO التزامها بكرة القدم على مستوى العالم من خلال إطلاق عدد من تطوير كرة القدم للشباب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في إسبانيا والمكسيك ومصر والصين. ومن خلال هذه المبادرات، ستوفر OPPO والاتحاد الأوروبي لكرة القدم الموارد والدعم للاعبي كرة القدم الشباب وأندية كرة القدم في المجتمعات المحلية، بما يلهمهم للعمل على تحقيق أحلامهم الكروية.

وعلى مدى العامين الماضيين من التعاون، التقطت OPPO واحتفلت بعدد لا يحصى من اللحظات الملحمية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باستخدام تقنية التصوير القوية الخاصة بها. وبموجب الشراكة المتجددة، ستواصل OPPO العمل بشكل وثيق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على مدى المواسم الثلاثة القادمة لتزويد المزيد من المشجعين بفرص الاستمتاع بمباريات كرة القدم وتجربة كيف تعمل تقنية OPPO على تعزيز الإثارة في مسابقات الاتحاد.

نبذة عن أوبو:

أوبو هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الأجهزة الذكية. ومنذ إطلاق أول هاتف محمول لها – Smiley Face – في عام 2008، تسعى أوبو بلا هوادة لتحقيق التناسق المثالي بين الرضا الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة. واليوم، توفر أوبو مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية وعلى رأسها سلسلتا Find وReno. وفضلاً عن الأجهزة، توفر أوبو أيضاً لمستخدميها نظام تشغيل ColorOS وخدمات الإنترنت مثل OPPO Cloud وOPPO+. وتوسعت أعمال أوبو إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة حول العالم، مع أكثر من 40 ألف موظف يكرسون أنفسهم لخلق حياة أفضل للعملاء في جميع أنحاء العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا