رياضة / صحيفة الخليج

هيئة الرياضة تطلع على تطوير نادي أبوظبي للصيد والفروسية

متابعة: عصام هجو
زار غانم مبارك الهاجري، المدير العام للهيئة العامة للرياضة، جناح اتحاد للقوس والسهم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، وكان في استقباله الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس الاتحاد، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.
واطلع المدير العام للهيئة العامة للرياضة على جهود الاتحاد الملموسة في تطوير لعبة القوس والسهم، والاستراتيجيات الطموحة لنشر اللعبة والارتقاء بقدرات اللاعبين واللاعبات، ومواكبة التطور العالمي الذي تشهده اللعبة.
وأشاد رئيس الاتحاد بجهود الهيئة العامة للرياضة ودورها الملموس في التطور الرياضي، والوصول إلى مستوى التنافسية العالمية، وحرصه على التواصل مع الاتحادات الرياضية، بما يُسهم في الوصول إلى أفضل المخرجات التي ترتقي بالرياضة الإماراتية إلى مصاف العالمية.
من جانب آخر، أكد الدكتور سعيد الكعبي أن حرص الاتحاد على المشاركة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية ينبع من اهتمامهم بنشر اللعبة، وتعريف ضيوف المعرض بأهدافها ودورها في تنمية القدرات، والإيجابيات الكثيرة المرتبطة بممارستها، وفق متطلبات بسيطة في متناول الجميع، وإتاحة الفرصة لهم بتجربة تفاعلية تحت إشراف مدربين مختصين، لاسيما بعدما بلغت حصيلة رواد منصة الاتحاد نحو 14 ألف زائر منذ انطلاق المعرض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا