عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

القاهرة.. الداخلية يعقد جلسة مباحثات رسمية مع نظيره المصري

تم النشر في: 

08 سبتمبر 2024, 2:06 مساءً

عقد الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز الداخلية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية بجمهورية العربية، في القاهرة، اليوم، جلسة مباحثات رسمية.

وأكد الوزير في بداية الجلسة، أن هذا الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الأمني، بين البلدين الشقيقين، بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- في ظل ما يميز البلدين من علاقات تاريخية وأخوية راسخة.

وجرى خلال الجلسة، مسارات التعاون الأمني القائم بين وزارتي الداخلية في البلدين وسبل تطويرها في مجالات مكافحة الجريمة بكل صورها، وتعقّب مرتكبيها، والتصدي لشبكات تهريب المخدرات الدولية، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

حضر جلسة المباحثات: وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ومساعد وزير الداخلية الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، ومدير عام مكافحة المخدرات اللواء محمد بن سعيد القرني، ومدير عام مكتب الوزير للدراسات والبحوث اللواء خالد بن إبراهيم العروان، ومدير عام حرس الحدود المكلف اللواء الركن شايع بن سالم الودعاني، ونائب وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء عبدالله بن فهد الفارس، ومدير عام الشؤون القانونية والتعاون الدولي أحمد بن سليمان العيسى، ومدير الإدارة العامة للإعلام والاتصال المؤسسي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية العقيد طلال بن عبدالمحسن بن شلهوب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا