عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

شركة لوك أويل العربية إنيرجي ليمتد قيد التصفية الطوعية

تم النشر في: 

10 سبتمبر 2024, 3:17 مساءً

بدأت شركة لوك أويل العربية في أعمال التصفية الطوعية، وهي شركة صناعية متعددة الجنسيات، تركّز أعمالها على استخراج وإنتاج ونقل وبيع النفط والغاز الطبيعي، بالإضافة إلى المنتجات النفطية والبتروكيماويات والكهرباء.

تم تقديم إشعار قرار الشركاء بالتصفية بموجب المادة 204 "1" "ب" من قانون شركات الأعمال في جزر فيرجن البريطانية لعام 2004، والذي ينصّ على أن الشركة المذكورة أعلاه في حالة تصفية طوعية.

وبدأت التصفية الطوعية لشركة "لوك أويل" في 3 يونيو 2024، بواسطة "أندريا دوغلاس"، ويقع مقرّ إقامته في مبنى تروبيك آيل، شارع نيبس، رود تاون، تورتولا VG1110، جزر فيرجن البريطانية.

جدير بالذكر أن شركة "لوك أويل" التي تحمل سجلًّا تجاريًّا برقم 582260، تأسّست في عام 1991 دمج ثلاث شركات، وتعتبر ثاني أكبر شركة في روسيا بعد غازبروم، وأكبر مشروع غير حكومي من حيث الإيرادات؛ حيث بلغت إيراداتها 4.744 مليار روبل.

أمّا على المستوى العالمي، فتُعدُّ "لوك أويل" من أكبر منتجي النفط الخام؛ حيث أنتجت في عام 2012 حوالي 89.856 مليون طنّ، أي ما يعادل 1.813 مليون برميل يوميًّا، كما تمتلك الشركة عمليات وفروعًا في أكثر من 40 دولة حول العالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا