عرب وعالم / السعودية / لحظات نيوز

وكيل سعود يوضح الحقيقة | غير صحيح ما يتم تداوله عن صفقة نجم الهلال ونطمح للمستقبل

خرج وكيل اللاعب النجم سعود عبد الحميد السيد أحمد المعلم ليتحدث عن انتقاله إلى نادي روما الإيطالي وذلك وقال عبر قناة المصرية:

“صفقة انتقال سعود إلى روما تاريخية، فمن الطبيعي أن ياخد اللاعب الأمور بشكل تدريجي ويخرج من دوري محلي لآخر متوسط ثم كبير، لكن سعود انضم إلى روما مباشرة”.

وأضاف وقال: “كانت هناك من فرنسا وانجلترا وأولمبياكوس اليوناني في الفترة الماضية بعد انتهاء كأس العالم في قطر، وكان قريباً من ستاد رين الفرنسي”.

وأضاف قائلًا: “غير صحيح إطلاقاً ما يتردد حول أن المملكة العربية ستتكفل براتب سعود عبدالحميد مع نادي روما، فاللاعب انضم بقناعة تامة من إدارة روما والجهاز الفني، والمدير الرياضي الحالي بالنادي الإيطالي في الموسم الماضي طلب التعاقد معه عندما كان مسؤولاً في نيس الفرنسي”.

جدول المحتوياتToggle

عقد سعود عبد الحميد مع روما

وختم المعلم الحديث لتوضيح مدة العقد بين اللاعب والفريق وقال: “سعود عبدالحميد انتقل إلى روما لـ4 سنوات، وطبيعي غضب جماهير الهلال من رحيل سعود عن الفريق، ولكن العلاقة بينهما سمن على عسل، واللاعب رغبته منذ كأس العالم 2022 هي الاحتراف، نتمنى أن يكون نموذجاً في الاحتراف للاعبين السعوديين على غرار ميدو ومحمد صلاح ومهدي بن عطية.

 

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا