عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

المملكة تشارك في اجتماع الهيئة التنفيذية لمجلس "صحة التعاون الخليجي"

تم النشر في: 

12 سبتمبر 2024, 3:45 مساءً

استضاف مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، اجتماع هيئته التنفيذية التاسع والتسعين، اليوم الخميس، بحضور الدكتور عادل الهرف من المملكة العربية .

وناقش أعضاء الهيئة التنفيذية، برئاسة قطرية من الشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني، عدة موضوعات كانت مدرجة على جدول الاجتماع حول الخدمات الصحية في دول مجلس التعاون الخليجي، تندرج تحت المرتكزات الرئيسة للمجلس، والمتمثلة في ( – التوعية – التطوير – الدعم الصحي- والاستدامة المالية).

ومنها تقييم أداء برنامج الشراء الموحد وتطوير برنامج وافد، إضافة إلى مناقشة أداء مشروعات المجلس للعام الجاري والخطط الاستراتيجية والتوجهات المستقبلية وموازنة العام المقبل 2025.

كما ناقش أعضاء الهيئة التنفيذية اتفاقية التوسع في مجال تبادل وزراعة الأعضاء المتبرع بها بدول المجلس.

حضر الاجتماع: الدكتور عيسى المنصوري، وناصر خليفة البدور من دولة العربية المتحدة، والدكتورة لولوة راشد شويطر، والدكتورة سامية علي بهرام من مملكة البحرين، والدكتور هاني جوخدار، والدكتور عبدالله عسيري، ومرعي القحطاني.

والدكتور عادل الهرف من المملكة العربية السعودية، والدكتور سعيد اللمكي، والدكتور إبراهيم الراشدي، من سلطنة عمان، والشيخ الدكتور محمد بن حمد آل ثاني، وعبداللطيف علي العبدالله من دولة قطر، والدكتور عبدالرحمن المطيري، والدكتور المنذر الحساوي من دولة ، والدكتور عبدالله محمد دحان، من الجمهورية اليمنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا