عرب وعالم / السعودية / المواطن

يوضح موعد دراسة الأهلية للمسجلين بعد 10 أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدد التأكيد على موعد دراسة الأهلية بالنسبة لأصحاب الطلبات الجديدة التي تم تسجيلها بعد يوم 10 أغسطس الماضي ولم تصدر لهم نتائج الأهلية.

موعد دراسة الأهلية

وقالت خدمة المستفيدين ردًا على عدة استفسارات عبر منصة إكس : في حال تم تقديم الطلب بعد تاريخ” 10 أغسطس” سيتم دراسة حالة الأهلية وإبلاغ المستفيد باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه ثم الانتقال إلى ” دراسة الأهلية ” ضمن دورة الأهلية لشهر “أكتوبر” المقبل.

قد يهمّك أيضاً

حالة الاعتراض منتهية

وفي سياق ذي صلة قالت خدمة المستفيدين إن حالة الاعتراض ” منتهية ” تعني أنه تمت الموافقة على الاعتراض، وفي حال تمت الموافقة عليه بعد تاريخ “10 أغسطس” سيتم دراسة حالة الأهلية وإبلاغ المستفيد باستيفائه لشروط الأهلية عن طريق زيارة حسابه ثم الانتقال إلى ” دراسة الأهلية ” ضمن دورة الأهلية لشهر “أكتوبر” المقبل.

إيداع حساب المواطن

وكان البرنامج أودع الثلاثاء الماضي 3.4 مليارات ريال مخصص دعم شهر سبتمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم.

وقال حساب المواطن إنه بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الـ82، 10.8 ملايين مستفيد وتابع، لافتًا إلى أن 74% من المستفيدين تحصلوا على الدعم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المواطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المواطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا