عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

أشبه بانفجار قنبلة.. قطاراً يصطدم بشاحنة تحمل دبابة في أمريكا

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 7:40 صباحاً

شهدت مدينة غوس كريك في ولاية جنوب كارولينا حادث تصادم مروعاً، الخميس الماضي، حين اصطدم قطار بمجرورة شاحنة كانت تحمل دبابة عسكرية.

وحسب موقع " يورو نيوز" الإخباري، أفاد شهود عيان بأن مجرورة الشاحنة عَلِقت بمسارات السكك الحديدية ولم تتمكن من الابتعاد عن مسار القطار القادم، فحدث الاصطدام المروّع بين القطار الذي كان ينقل بضائع، والشاحنة التي كانت تحمل مركبة مدفعية متنقلة من طراز "M109 Paladin Howitzer"، مما أدّى إلى إلحاق أضرار كبيرة بالمكان.

ردود الفعل

وتمكنت امرأة تدعى جينيفر كلينتون؛ وابنها، من توثيق الحادث عبر الفيديو في أثناء وجودهما في سيارتهما الخاصة.

وأكّدت كلينتون؛ لشبكة "فوكس نيوز الرقمية"، قائلة: "ابني يشعر ببعض الارتباك، لكننا بخير"، مضيفةً أنه "كان من المؤلم رؤية ذلك" من كثب.

كما أفاد شهود عيان بأن الشاحنة ذات الـ 18 عجلة واجهت صعوبات بسبب عطل أثناء محاولتها عبور مسار القطار.

الأضرار والإصابات

وحسب وكالة "أسوشيتد برس"، فقد تم إغلاق أجزاءٍ من الطريق لفترة طويلة بسبب الأضرار الكبيرة التي لحقت بالتقاطع الحادث، وبحسب شرطة غوس كريك، لم يُسجل أيُّ إصابات، إلا أن الرجل الذي شُوهد وهو يخرج من الشاحنة رفض تلقي العلاج الطبي.

فيما لم يتم الكشف عن الوحدة العسكرية التي تنتمي إليها المدفعية، ولا عن حجم الأضرار التي لحقت بالقطار والشاحنة والمركبة العسكرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا