عرب وعالم / السعودية / صحيفة سبق الإلكترونية

"الحواسي" يُدشن مؤتمر القلب العالمي 2024 في

تم النشر في: 

14 سبتمبر 2024, 1:27 مساءً

دشن رئيس المجلس التأسيسي لقطاع الوسطى الصحي الدكتور منصور الحواسي، اليوم السبت، فعاليات مؤتمر القلب العالمي 2024، الذي ينظمه تجمع الصحي الأول.

يأتي ذلك برعاية الصحة فهد الجلاجل، بالتعاون مع جمعية القلب .

حضر حفل التدشين، الرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر الحقباني، إلى جانب عدد من الخبراء والمختصين في مجال طب القلب من داخل المملكة وخارجها.

وفي إطار الفعاليات، أجرى الدكتور منصور الحواسي، رفقة ناصر الحقباني، ووكيل المساعد لخدمات المستشفيات الدكتور فيصل الدهمشي، جولة تفقدية بمعرض مصاحب للمؤتمر، يستعرض أحدث التقنيات الطبية المبتكرة في مجال طب وجراحة القلب.

وقد شهد المعرض إقبالًا مميزًا من المشاركين الذين حرصوا على الاطلاع على أحدث الحلول والتقنيات في مجال الرعاية الصحية للقلب.

ويهدف مؤتمر القلب العالمي 2024، بالرياض، إلى تسليط الضوء على آخر ما توصل إليه العلم في مجال علاج وجراحة أمراض القلب، مع التركيز على الابتكارات الجديدة التي من شأنها تحسين جودة الرعاية الصحية وتقديم حلول متطورة للمرضى.

كما يتضمن المؤتمر عقد ورش عمل علمية وجلسات حوارية تجمع نخبة من الخبراء الدوليين والمحليين؛ لمناقشة أبرز التحديات والفرص في هذا المجال الحيوي.

ويعد هذا المؤتمر منصة رئيسة لتبادل الخبرات والتجارب بين مختلف المتخصصين من القطاعين العام والخاص، ويعزز من دور المملكة في تطوير قطاع الرعاية الصحية، خاصة في مجال طب القلب، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030؛ لتحسين جودة الخدمات الصحية وتطويرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة سبق الإلكترونية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة سبق الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا