عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

ترقيات كبيرة وتحسينات في تحديث لعبة Star Wars Jedi: Survivo 

أصدرت شركة Respawn المطورة للعبة EA التحديث رقم 9 للعبة Star Wars Jedi: Survivor.
وتوضح ملاحظات التحديث ترقيات كبيرة في الأداء للعبة ، ولكن فقط على أجهزة الكمبيوتر.
وبداية أزالت شركة EA نظام Denuvo DRM، ما يعني أن إدارة الحقوق الرقمية التي يعتقد البعض أنها تؤثر على الأداء اختفت.
وتتضمن تحسينات الأداء الأخرى ترقيات معدل الإطارات، وتحسين تتبع الأشعة، وتحسينات في طريقة اللعب باستخدام لوحة المفاتيح والماوس، كما تم إصلاح العديد من الأخطاء أيضًا.

لعبة Star Wars Jedi


أطلقت لعبة Star Wars Jedi: Survivor العام الماضي وحظيت باستقبال نقدي إيجابي ونجاح تجاري، وتأتي اللعبة كجزء مكمل بعد عدة سنوات من أحداث لعبة Jedi Fallen Order التي صدرت في 2019.
وتستعرض القصة مساعي بطلها Cal Kestis في مواجهة الأمبراطورية في عالم اللعبة و تركيزه بشكل كبير على إحياء ما تبقى من منظمة الـJedi حتى يجد ما يعتبر أملًا في تحقيق ذلك الهدف ولكن الوصول إليه يجعله في مواجهة عقبات عديدة مرتبطة بفترة تاريخية قديمة في عالم Star Wars تدعى الـ High Republic. ومواجهة تلك العقبات تضعه هو ومن حوله في اختبار صعب ينتج عنه العديد من المفاجآت في الأحداث.
وعلى جانب أسلوب اللعب تعد Jedi Survivor تطويرًا على ما قدمه الجزء الماضي بالاحتفاظ بتأثره بألعاب الـsouls، ولكن يضاف هنا عناصر جديدة رأيناها في كثير من ألعاب المغامرات مثل DarkSiders وثلاثية Tomb Raider الأخيرة و كذلك God of War الصادرة في 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا