عرب وعالم / السعودية / صحيفة اليوم

Enotria: The Last Song.. مغامرة منتظرة في أرض الشمس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الـ19 من سبتمبر الجاري تتاح أخيرًا لعبة Enotria: The Last Song من Jyamma Games بعد سلسلة من التأجيلات.
وينتظر جمهور الألعاب الإلكتورنية عالمًا واسعًا مضاء بالشمس في Enotria، والذي سيأتي إلى الكمبيوتر الشخصي عبر Steam وEpic Games Store، وPS5 وXbox Series X|S.
Enotria: The Last Song.. مغامرة منتظرة في أرض الشمس

Enotria: The Last Song

Enotria: The Last Song هي لعبة تقمص أدوار أكشن بأسلوب Souls تدور أحداثها في عالم مستوحى من الفولكلور والثقافة الإيطالية.
وتهدف اللعبة إلى الانتقال بهذا النوع إلى اتجاه جديد من خلال العالم النابض بالحيوية تحت ضوء الشمس في الأجواء الصيفية بإيطاليا حيث تسمح لك طريقة اللعب بتغيير العالم والأعداء بطرق منهجية.
Enotria: The Last Song.. مغامرة منتظرة في أرض الشمس

وتُعد اللعبة من نوع شديد الصعوبة (تماثل الأرواح)، إلا أنها ليست كباقي ألعاب تماثل الأرواح، حيث تدور أحداث هذه اللعبة في الأجواء الصيفية بإيطاليا تحت مسمى "روح الصيف".
وتهدف اللعبة إلى إعادة الثقافة والماضي الإيطالي الزاخر إلى الواجهة مرة أخرى بطريقة جديدة تجذب فئات كبيرة من الجمهور.
وتريد لعبة Enotria: The Last Song أسر وجذب قلوب وأرواح القاعدة الجماهيرية المحبة لنمط الأرواح بالألعاب من خلال الاستكشاف المجزي وتنوع أساليب بناء اللاعبين وتصميمات الأعداء المتنوعة مع تقديم لمسة فريدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا