عرب وعالم / السعودية / عكاظ

والد نجم برشلونة يعود لمتابعيه من الموت إلى «المعكرونة»!

ظهر منير نصراوي (والد نجم نادي برشلونة الإسباني لامين جمال) مجدداً على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب، إثر تعرضه لحادثة اعتداء مسلح كادت تودي بحياته.

وكان نصراوي قد تعرض للطعن بسلاح أبيض على مستوى البطن في 14 أغسطس الماضي، على يد مجهول في موقف ببلدة ماتارو شمالي برشلونة.

وفاجأ منير متابعي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بظهوره عبر وهو يعطي متابعيه دروساً في تحضير المعكرونة من داخل المطبخ الخاص بمنزله.

وكان ظهور والد لامين جمال بهذا الشكل غير متوقع بعد كل الأحداث الماضية والفترة العصيبة التي عايشها ورأى خلالها الموت على حد تعبيره للبرنامج التلفزيوني الرياضي الأشهر في إسبانيا «El Chiringuito»، وهو ما أثار العديد من التفاعلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويتزامن حضور والد لامين جمال المتجدد في مواقع التواصل مع حالة من التألق اللافت لنجله صاحب الـ17 عاماً الذي يواصل التحليق بفريقه في صدارة الليغا الإسبانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا