هو وهى / سيدتى

صيحات مكياج وتسريحات شعر حالمة لنجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بيومه الخامس

تميّز اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، بإطلالات جمالية ساحرة لنجمات تألقن على السجادة الحمراء، جعلت من هذا الحدث السينمائي الكبير لوحة جمالية مفعمة بالأناقة. وقد طغت ألوان المكياج الطبيعية الهادئة على معظم إطلالات النجمات، وتراوحت الاختيارات بين أحمر الشفاه الجريء بالألوان الداكنة، وبين الدرجات الوردية والنيود التي أكملت إطلالاتهن بإحساس من الرقي والأنوثة.

وأظهرت النجمات تنوعاً مذهلاً في تسريحات الشعر، حيث اعتمدت معظمهن تسريحات شعر مرفوعة بأساليب راقية وعصرية، بينما اختارت أخريات تسريحات شعر مموجة ومنسدلة وغيرها من موديلات تسريحات الشعرالتي أتت متناغمة وبشكل لافت مع إطلالة النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024.

في الآتي، "سيدتي" تستعرض مكياج وتسريحات شعر النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بيومه الخامس. أي إطلالة جمالية أعجبتك؟ شاركينا رأيك؟

ستايسي مارتن بمكياج ناعم وتسريحة شعر ملكية


في إطلالة فخمة، أطلت النجمة ستايسي مارتن Stacy Martin، كالأميرة على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بدورته الـ 81، حيث تألقت بفستان مصنوع من قماش الـ "غروغران" Grosgrain، مكشوف عن الصدر، ونسقت معه مكياجاً خفيفاً وناعماً، ارتكز على بشرة مضيئة، وظلال عيون خفيفة بألوان ترابية على طول الجفون المتحركة، وتكثيف الرموش بضربات ناعمة من الماسكرا. واختارت لون أحمر الشفاه باللون النيود الطبيعي، ما أبرز جمال ملامحها الناعمة وعزز من إطلالتها.

لإضفاء لمسات راقية وأنيقة على إطلالتها، زينت ترايسي شعرها بتسريحة مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة. فبدت إطلالتها ساحرة مفعمة بالأنوثة.

فيليسيتي جونز بأحمر شفاه مشرق وتسريحة شعر الكعكة


من جهتها، تألقت النجمة فيليسيتي جونز Felicity Jones بإطلالة مميزة وساحرة على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2024، حيث نسقت مع فستانها الطويل باللون الزهري، مكشوف عن الصدر، مكياجاً أنيقاً أتى متناغماً جداً مع إطلالتها. ارتكز على ظلال عيون بتدرجات وردية خافتة على الجفون المتحركة، وتطبيق الشيمر (لإضاءة العين) عند منتصف الجفن المتحرك، ما أضاف لمسات مضيئة على نظرتها. هذا الى جانب تكثيف الرموش بالماسكرا. وبرزت وجنتيها ببلاشر باللون الوردي. أما أحمر الشفاه، فقد اعتمدته باللون الأحمر البارز، ما عزز من جاذبيتها.

وأنهت إطلالتها بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة، مع اعتماد الفرق الوسطي للغرة المشدودة الى الخلف.

سفيفا ألفيتي بمكياج سموكي ترابي وتسريحة شعر مشدودة


الجاذبية، هي عنوان إطلالة النجمة سفيفا ألفيتي Sveva Alviti في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ 81، حيث أبهرت الحضور بإطلالتها الأنيقة والعصرية، ونسقت معها مكياج عيون سموكي بتدرجات ترابية على طول الجفون الثابتة، وظلال عيون بتدرجات ترابية أغمق على طول الجفون المتحركة، وعلى طول منبت الرموش السفلية للجفن السفلي. ورسمت زوايا العين الخارجية بخط من الكحل الأسود، ما عزز من جاذبية نظرتها. وأبرزت عظمتي وجنتيها بالبلاشر البرونزي. أما أحمر الشفاه فاعتمدته بلون النيود الطبيعي مع تحديد حدود الشفاه بقلم بني.

وأنهت إطلالتها الساحرة والجذابة، بتسريحة شعر أبرزت جمال مكياجها وملامح وجهها، وهي تسريحة الكعكة المنخفضة والمشدودة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة المشدودة والمسحوبة الى الخلف. فأتت إطلالتها مفعمة بالجاذبية والرقي.

ستيفانيا ماكاروفا بمكياج نيود وتسريحة شعر فضفاضة


تألقت النجمة ستيفانيا ماكاروفا Stefaniya Makarova، بإطلالة ناعمة بفستان مزين بطبعات من الورود الملونة، واختارت مكياجاً خفيفاً نيود، ما عزز من ملامحها الطفولية. ارتكز مكياجها على توحيد لون البشرة، وتطبيق ظلال عيون بلمسة زهرية خافتة فوق العين،إلى جانب تكثيف رموشها. واعتماد أحمر الشفاه النيود الطبيعي.

وأكملت إطلالتها الناعمة، بتسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المبعثرة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة. هذه التسريحة كانت خياراً موفقاً لاضفاء لمسات حيوية على إطلالتها الناعمة والشبابية في هذا الحدث المميز.

فرانسيسكا روكو بمكياج سموكي وتسريحة شعر قصير مموجة


من جانبها، تألقت النجمة فرانسيسكا روكو بإطلالة أنثوية ناعمة وأنيقة في آن معاً في مهرجان البندقية السينمائي، حيث اختارت فستاناً طويل من الساتان أسود اللون، واعتمدت معه مكياجاً سموكي ناعم بألوان ترابية مع الأيلاينر الرفيع عند زاوية العين الخارجية، مع الرموش المستعارة السميكة وأحمر الشفاه الوردي النيود.
أما بالنسبة لتسريحة شعرها الكاريه، فقد اختارت تسريحة الويفي بتموجات عريضة، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة المنسدلة على طول شعرها. فأتت تسريحة شعرها مناسبة تماماً لإطلالتها على السجادة الحمراء.

أغاني زاكاريان بمكياج ناعم وتسريحة شعر الكعكة الفوضوية


اتسمت إطلالة النجمة أغاثي زاكاريان Agathe Zakarian بالنعومة والرقي، إذ تألقت بفستان أسود مصنوع من قماش الكريب، بتصميم أنيق ومكشوف عن الصدر، ونسقت معه مكياجاً للعيون بسيط، اقتصر على ظلال العيون القريبة إلى لون بشرتها، ورسمة الأيلاينر الناعم المقوس عند الزاوية الخارجية للعين، مع طبقات عدة من الماسكرا، إلى جانب أحمر الشفاه باللون الأحمر.

أما تسريحة شعرها، فقد اختارتها مرفوعة بأسلوب الكعكة الفوضوية، مع اعتماد الغرة البف المسحوبة إلى الخلف. هذه التسريحة، عززت من جمال ملامح أغاثي الطفولية، وأضافت لمسات راقية إلى إطلالتها الناعمة.

 

أمل كلوني بمكياج ناعم وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

في إطلالة ناعمة وأنيقة، تألقت أمل كلوني Amal Clooney برفقة زوجها النجم العالمي جورج كلوني، على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024، بدورته الـ 81، واختارت لإطلالتها فستاناً طويلاً باللون الأصفر مكشوف الظهر، ونسقت معه مكياج عيون ناعم لجهة ظلال العيونحيث اختارت ألوان خافتة قريبة إلى لون البشرة، إلى جانب الرموش المستعارة الجريئة التي أبرزت عينيها، أما مكياج البشرة فأتى بتغطية كاملة وبنغمات برونزية متوهجة ومضيئة، فيما تم تطبيق أحمر الشفاه النيود البني المحدد بالكونتور البني الغامق.ونسقت أمل كلوني مع مكياجها هذا تسريحة الشعر الويفي المنسدل، مع اعتماد الفرق الجانبي للغرة. فبدت إطلالتها أنثوية جذابة.

كيت بلانشيت بمكياج وردي خفيف مع تسريحة الشعر المموج المنسدل

 

أما النجمة العالمية كيت بلانشيت التي كان لها حضور بارز على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 على مدى أيامه الأربعة السابقة، فأضاءت بإطلالتها الراقية اليوم الخامس للمهرجان، معتمدةً فستاناً مميزاً باللون الأسود مكشوف الأكتاف والصدر، ونسقت معه مكياجاً خفيفاً بنغمات وردية، وقد جاء مرتكزاً على ظلال العيون الوردية الخافتة فوق الجفون العلوية مع الرموش المستعارة البارزة التي منحت عينيها عمقاً وجمالاً، إلى جانب أحمر الشفاه النيود الوردي، أما مكياج البشرة فأتى بتغطية متوسطة، ومنحها البلاش الوردي إشراقة طبيعية. كذلك، تألقت بتسريحة الشعر المموج المنسدل بالفرق الجانبي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا