هو وهى / سيدتى

بيونسيه في يوم ميلادها.. أيقونة الإطلالات الجمالية الجريئة والعصرية

النجمة بيونسيه Beyonce اسم لمع في عالم الغناء والاستعراض العالمي الراقص لسنوات طويلة، وإلى جانب كونها واحدة من أبرز النجمات الأيقونات في عالم الجمال والموضة، استطاعت أن تشكل حالة خاصة بها من خلال أغنياتها من جهة وإطلالاتها الأنثوية الجريئة، سواء لجهة الأزياء أو صيحات المكياج أو تسريحات الشعر. واللافت أن إطلالات بيونسيه الجمالية دائماً ما تبهر متابعيها وتخطف الأنظار، لأنها غالباً ما تكون مختلفة عن المعتاد وفريدة من نوعها، وهذا ما عوَّدتنا عليه منذ سنوات طويلة.

كما تتميز بيونسيه بتنوع اختياراتها، فعلى رغم أنها من عاشقات المكياج البرونزي الذي يتناغم مع لون بشرتها السمراء، إلا أنها كثيراً ما تواكب صيحات المكياج الجريئة بألوانه المختلفة، ناهيك عن رسمات العيون المتفردة التي تبرز عينيها وتجعلها أكثر اتساعاً. والتنوع ينسحب أيضاً على تسريحات الشعر التي تتألق بها، والتي تتراوح بين المرفوعة والمنسدلة ونصف المرفوعة، والتي تناسب بشكل خاص الشعر الكيرلي الكثيف والطويل. والنتيجة، إطلالات أنثوية عصرية تجمع الجرأة والقوة والتجدد.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي يصادف 4 أغسطس من كل عام، جولة على أبرز الصيحات الجمالية التي تألقت بها بيونسيه.

مكياج فضي براق بلمسات جريئة

Embed from Getty Images

كثيراً ما تميل بيونسيه إلى المكياج الغليتر، وفي واحدة من إطلالاتها تألقت بمكياج فضي براق ارتكز على ظلال العيون الفضية البراقة التي غمرت كامل الجفن العلوي للعين مع القليل من الظلال الزهرية الداكنة الماسكرا الكثيفة، كذلك اختارت مكياج البشرة البرونزي بلمسات لامعة وأحمر الشفاه الزهري المات المحدد بقلم الشفاه، واعتمدت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المصقولة بالضفيرة الطويلة ولون الشعر الأشقر الذي ناسب لون بشرتها السمراء.

مكياج برونزي بنغمات براقة ناعمة

Embed from Getty Images

تحرص بيونسيه على الظهور بألوان المكياج البرونزي بتدرجاته المنوعة في أغلب إطلالاتها الجمالية، واختارت في إحداها مكياجاً برونزياً براقاً لافتاً للأنظار، طبقت فيه ظلال العيون البرونزية الغليتر فوق الجفن العلوي للعين وعلى الخط السفلي أيضاً إلى جانب الماسكرا المطولة للرموش، واختارت مكياج البشرة الموحد المناسب للون بشرتها السمراء جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الترابي اللامع والمحدد، كذلك اختارت تسريحة الشعر النصف مرفوع مع الغرة المصقولة والمسحوبة إلى الأعلى مع الشعر الأشقر الويفي.

مكياج سموكي وبرونزي جريء

وفي واحدة من أكثر إطلالاتها الجمالية جرأة، ظهرت بيونسيه بمكياج سموكي - برونزي صارخ ارتكز على ظلال العيون السموكي على زاوية العين الخارجية من الأعلى والأسفل، جاء بأسلوب مسحوب إلى الخارج مع الظلال البرونزية البراقة على جفن العين العلوي والماسكرا الكثيفة، ونسقت معه مكياج البشرة البرونزي مع البلاش اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي الغلوس. أما تسريحة شعرها فكانت جريئة أيضاً؛ حيث اختارت تسريحة الضفائر الصغيرة بكامل شعرها مع الغرة الجانبية المضفرة مع الشعر.
يمكنك أيضاً مشاهدة جينيفر لوبيز في يوم ميلادها.. نجمة هوليوود التي رسمت خطوط الجمال بإطلالاتها

مكياج زهري ناعم وبراق

ويليق المكياج الزهري بلمساته البراقة الناعمة على ملامح بيونسيه الجذابة، حيث اعتمدته في إحدى إطلالاتها بأسلوب ملفت وهّاج، ارتكز على ظلال العيون الزهرية الغليتر فوق جفن العين المتحرك مع الماسكرا البارزة ومكياج البشرة المخملي الموحد المناسب على لون بشرتها السمراء وأحمر الشفاه الغلوس الزهري المحدد بقلم بني اللون، كذلك اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المرفوع بالشعر الويفي مع الغرة المصقولة.

مكياج دخاني صارخ ومجنح

Embed from Getty Images

ولا تستغني بيونسيه عن صيحات المكياج الغريبة والصارخة، وقد اختارت في واحدة من إطلالاتها مكياجاً دخانياً جريئاً لفت الأنظار إليها خلال حضورها على السجادة الحمراء، طبقت فيه ظلال العيون الدخانية المسحوبة إلى خارج العين بأسلوب جريء وصارخ مع أحمر الشفاه النيود، مما أبرز رسمة العين بشكل ملفت. كذلك اختارت تسريحة الشعر المالس المنسدل على الأكتاف مع الفرق النصفي للغرة.
تابعي تسريحات شعر ذيل حصان بأنماط عصرية ولافتة تبرز جمال ملامحك

صيحة الأيلاينر العريض المسحوب

Embed from Getty Images

ومن اختياراتها التي لفتت الأنظار أيضاً، تألقت بيونسيه في إحدى المناسبات بصيحة الأيلاينر العريض والمسحوب إلى خارج العين مع الماسكرا الكثيفة والبارزة، وبدت بشرتها مخملية وناعمة بمكياجها الموحد والغلوس الزهري الناعم، كما جاءت قصة الشعر الكاريه القصير بتسريحة طبيعية مع الفرق النصفي للغرة ولون الشعر الأشقر لتبرز جاذبية ونعومة ملامحها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا