هو وهى / سيدتى

صيحات مكياج ناعمة ودافئة لخريف 2024 على طريقة مدونات الموضة

مع قدوم فصل الخريف، تدرج صيحات جمالية تناسب الفصل البارد بألوانه الخلابة، وقد ترغبين في ملابس جديدة وتصفيفة شعر مختلفة وبالطبع، مكياج مناسب؛ لذا ننصحك باختيار إحدى طرق المكياج الخريفية على طريقة مدونات الموضة.

من صيحات المكياج الخفيفة إلى الخطوط الجذابة البارزة، يمكنك التألق بمكياج يتناغم مع بشرتك على غرار مدونات الموضة اللواتي غالباً ما يواكبن أجدد صيحات المكياج التي يمكنك من خلالها أن تستوحي إطلالاتك التنوعة. ويشهد خريف 2024 عودة صيحات مكياج متعددة إلى الواجهة، من بينها موضة البشرة المات التي ترتكز على تحقيق مظهر غير لامع مع الحفاظ على ملمس البشرة، باستخدام لمسة البودرة الطبيعية؛ ما يمنح بشرتك إشراقة هادئة من دون لمعان مفرط. أما ألوان ظلال العيون الرائجة في خريف 2024؛ فهي في غالبيتها دافئة وهادئة، ولا سيما سواء درجات الوردي والبرونزي الفاتحة والداكنة؛ فجميعها مرحب بها هذا الموسم. كما أن أحمر الشفاه بدرجات الأحمر الداكنة تُعد صيحة رائجة هذا الخريف، وأبرزها القرمزي والبني المحمر العميق.

في كل الأحوال، يمكنك اختيار المكياج المناسب لك في خريف 2024 بأسلوب مدونات الموضة اللواتي اخترنا منهن مجموعة صيحات مكياج لخريف 2024؛ لتستوحي منها ما يعجبك.

مكياج ترابي هادئ من نجود الرميحي

تُعد الألوان الترابية إحدى أبرز صيحات المكياج الأساسية المحببة بها في الفصول الدافئة، ولا يمكن الاستغناء عنها كونها تعطي مظهراً جذاباً للبشرة في فصل الخريف، وعلى طريقة مدونة الموضة والجمال نجود الرميحي يمكنك اعتماد صيحة المكياج الترابي الهادئ بظلال العيون الترابية الهادئة فوق جفن العين المتحرك وخط الأيلاينر المسحوب خارج العين والماسكرا البارزة، مع مكياج البشرة الطبيعي الموحد وأحمر الشفاه الترابي اللامع والمحدد.

مكياج خفيف على طريقة نور عريضة

وإذا كنتِ من محبات الألوان الخفيفة في المكياج لاستقبال فصل الخريف؛ يمكنك اعتماد هذا المكياج الخفيف بأسلوب المدونة نور عريضة التي تشتهر بصيحات مكياجها الناعمة والبسيطة. ضعي ظلال العيون الوردية الباهتة فوق جفن العين المتحرك مع خط ناعم ورفيع من الأيلاينر والقليل من الماسكرا؛ لإضفاء لمسة طبيعية على رسمة العين، واكتفي بأحمر الشفاه الوردي اللامع، هذه الإطلالة تناسبك في كل الأوقات خلال فصل الخريف.
يمكنك أيضاً متابعة: صيحات جمالية ناعمة ورقيقة للشابات.. استوحيها من دانييلا رحمة

مكياج زهري برونزي من العنود بدر

ومن صيحات المكياج الرائجة التي يمكنك مواكبتها في فصل الخريف المكياج الزهري البرونزي بنغمات لامعة على طريقة مدونة الموضة والجمال العنود بدر صاحبة البشرة السمراء. عليك بوضع ظلال العين الزهرية لتغمر جفن العين العلوي مع الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش، ومكياج البشرة البرونزي إلى جانب البلاش البرونزي اللامع على تفاحة الخدين، وأحمر الشفاه الزهري المات، هذا المكياج يزيدك نعومة وحيوية في فصل الخريف.

صيحة أحمر الشفاه البارز من لما العقيل

كما ذكرنا سابقاً، تُعد ألوان أحمر الشفاه باللون الأحمر المتدرج بين الداكن والفاقع هي الأكثر رواجاً في خريف 2024، وعلى طريقة مدونة الموضة والجمال لما العقيل اختاري هذا المكياج الكلاسيكي الناعم بصيحة أحمر الشفاه الفاقع والبارز؛ لتكوني لافتة في فصل الخريف، ننصحك بهذه الصيحة التي تبرز جمالك وشخصيتك المفعمة بالأنوثة والحيوية خلال الفصل الدافئ.

مكياج سموكي مسحوب من مهيرة عبد العزيز

أما إذا كنت تفضلين الألوان الداكنة والبارزة في مكياجك؛ فننصحك بالمكياج السموكي المسحوب إلى خارج العين من وحي مهيرة عبد العزيز. ضعي ظلال العيون السموكي القوية بأسلوب مسحوب مع الكحل الأسود داخل العين والماسكرا الكثيفة، واختاري مكياج البشرة الموحد والمخملي مع البلاش الزهري البارز على تفاحة الخدين، وأنهي مكياجك بأحمر الشفاه الوردي اللامع؛ يناسب هذا المكياج سهراتك في فصل الخريف.
يمكن أيضاً أن تستوحي: أبرز خطوط المكياج وتسريحات الشعر من غادة عبد الرازق

مكياج ذهبي ناعم من نهى نبيل

وتليق الألوان الذهبية في المكياج بأجواء فصل الخريف؛ لذلك يمكنك التألق بصيحة المكياج الذهبي الناعم على طريقة مدونة الموضة نهى نبيل. طبقي ظلال العيون الذهبية فوق جفن العين المتحرك مع لمسات ناعمة من الماسكرا، واعتمدي مكياج البشرة البرونزي مع البلاش اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه النيود اللامع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا