هو وهى / سيدتى

عروس للمرة الثانية في أثينا.. إطلالات جمالية من وحي مايا رعيدي

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي بزفافها للمرة الثانية على الشاب فهمي كراغولا بحفل ملكي ضخم أُقيم في اليونان، وسط أجواء من الرقي والفخامة، وبحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء. وكانت مايا رعيدي دخلت القفص الذهبي في مايو الماضي، في حفل بسيط أقامته في لندن، إلا أنها فاجأت متابعيها بصور مبهرة وهي ترتدي فستان الزفاف للمرة الثانية، في حفل زفاف ثانٍ أُقيم في مدينة أثينا. وشهد الحفل الكثير من العروض الممتعة والمفاجآت، وكان من بينها حضور النجم ، إضافة إلى عدد كبير من الشخصيات المهمة. وأطلت العروس مايا رعيدي بفستان ملكي ناعم مستوحى من القرن الثامن عشر من تصميم جورج حبيقة، جاء ضيقاً من الأعلى من دون أكمام مع قصة الكورسيه، تخللته تنورة ضخمة من التول المزين والمطرز. أما إطلالتها الجمالية فبدت في غاية النعومة، حيث تألقت بمكياج زهري ناعم وتسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة التي زينتها الطرحة الطويلة المطرزة.

ولمناسبة حفل زفافها الثاني الذي أُقيم في مدينة أثينا اليونانية، نرصد لك أجمل الإطلالات الجمالية للعروس مايا رعيدي.

إطلالة العروس مايا رعيدي في حفل زفافها الثاني

لفتت مايا رعيدي الأنظار بإطلالتها الجمالية في حفل زفافها الثاني، وقد اختارت مع فستان زفافها مكياجاً زهرياً ناعماً بأنامل خبير التجميل بسام فتوح الذي أضفى لمساته الساحرة على جمالها الأوروبي، حيث ارتكز على ظلال العيون الزهرية اللامعة فوق الجفن العلوي للعين، وتميز برسمة العين المجنحة بظلال العيون السموكي الخفيفة والماسكرا البارزة للرموش، أما مكياج البشرة فجاء ناعماً ولامعاً مع لمسات البلاش الزهري على تفاحة الخدين والذي أضاء وجهها بالكامل، أما أحمر الشفاه فجاء باللون الزهري الطبيعي.

أما تسريحة شعرها فكانت في غابة النعومة والبساطة، حيث اختارت تسريحة الكعكة المنخفضة المصقولة بالفرق الوسطي للغرة بلمسات طبيعية وبسيطة زينتها الطرحة البيضاء المطرزة والطويلة التي غطت نصف الشعر، إلا أن مايا رعيدي عادت وظهرت بتسريحة الشعر نصف المرفوع الويفي في حفل العشاء الساهر الذي تلى حفل الزفاف.

مكياج فضي بلمسات براقة

ومن إطلالاتها الجمالية التي تألقت بها خلال فترة تتويجها ملكة لجمال لبنان، إطلالة مكياج فضي براق ارتكز على ظلال العيون الفضية البراقة التي غمرت جفن العين بالكامل مع الماسكرا المطولة للرموش ومكياج البشرة الطبيعي والبلاش الزهري اللامع على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الترابي الغلوس، كذلك اعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة الجانبية الويفي المنسدلة على جانب الوجه.
يمكنك أيضاً مشاهدة صور: ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي عروس في لندن

مكياج غرافيكي أزرق جريء

ومن أجمل اختيارات مايا رعيدي في خطوطها الجمالية، مكياج غرافيكي جريء اختارت فيه رسمة الأيلاينر الأزرق المجنح بأسلوب بارز وهندسي مع القليل من الظلال البرونزية فوق الجفن المتحرك للعين، والماسكرا الكثيفة، وبدا مكياج بشرتها موحداً ومناسباً للون بشرتها البيضاء، مع البلاش الزهري البارز وأحمر الشفاه الترابي المات المحدد بقلم تحديد الشفاه البني، ومع مكياجها اختارت تسريحة الشعر الويفي المفرود.

صيحة أحمر الشفاه الفاقع

وتليق صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع والبارز على بشرة مايا رعيدي البيضاء، حيث ظهرت بهذه الصيحة الجمالية في إحدى جلسات التصوير مع ظلال العيون الوردية البراقة القوية التي غمرت جفن العين العلوي بالكامل، جنباً إلى جنب مع الماسكرا الكثيفة، وبدت بشرتها ناعمة وموحدة بلون الفاونديشن والبلاش الزهري اللامع على تفاحة الخدين، واختارت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المصقولة بالفرق النصفي للغرة.
في هذا السياق، قد يعجبك أيضاً أن تتابعي استعدادات ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي لإقامة حفل زفاف ثانٍ في اليونان

مكياج نيود بنغمات ناعمة

وتتألق مايا رعيدي بصيحات مكياج منوعة وعصرية تليق بالشابات، أبرزها هذا المكياج النيود الناعم الذي ارتكز على ظلال العيون الباهتة المسحوبة بأسلوب بسيط إلى خارج العين والماسكرا البارزة للرموش مع مكياج البشرة المخملي الموحد والبلاش الترابي الناعم وأحمر الشفاه النيود، كذلك اختارت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الطويل المفرود مع الفرق النصفي للغرة الطويلة.

مكياج زهري قوي بلمسات غليتر

ومن أجمل اختيارات مايا رعيدي في صيحاتها الجمالية المكياج الزهري البارز الذي غمر جفن العين العلوي بلمسات غليتر صارخة مع القليل من الماسكرا ومكياج البشرة الطبيعي إلى جانب البلاش الزهري وأحمر الشفاه الفوشيا اللامع، واختارت تسريحة الشعر المالس المفرود على الاكتاف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا