عقارات / متر مربع

للمرة الثانية الإفراج عن إسلام بحيري : آسفين ياباشا تشابه أسماء

للمرة الثانية الإفراج عن إسلام بحيري : آسفين ياباشا تشابه أسماء

عندما تقدمت إحدي السيدات من الخليج ببلاغ ضد إسلام بحيري ، تدعي عليه بخيانة الأمانة ، وقالت إنه تسلم منها ١٥٠ الف جنيه للاتجار لحسابها في الأسهم ، نشرت البشاير التقرير وقالت في العنوان إن إسلام بحيري لا يعرف عنوان البورصة . والبلاغ كيدي .

وعندما القي القبض عليه منذ يومين ونشرت المواقع إنه تم ترحيله الي السجن لأن عليه أحكام شيكات بدون رصيد ، نشرت البشاير الخبر وقالت إنه تشابه أسماء .

وصدقت البشاير في كل مرة ، وتبين أن شكاوي الشيكات بدون رصيد كيدية ومدبرة . وخرج منها أمس باعتذار أسفين ياباشا : تشابه أسماء .

ونشر الباحث إسلام بحيري وعضو مجلس أمناء مؤسسة تكوين الفكر العربي، منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “”، مساء أمس الاثنين، حيث قال “الموضوع خلص، كل القضايا ملفقة وكيدية من ناس لا أعرفها”.

وأضاف بحيري “كل اللي حصل كان مقصود ومرتب”، فيما نوه إلى توضيحه للأمور والتفاصيل قريبا، كما وجه رسالة إلى من أسماهم “الشامتين” قائلا “اللي كتبوا وألفوا قصص والشامتين، بكره بردو معادي معاكم” في إشارة على ما يبدو إلى خروجه في أو لفضح البعض أو شرح بعض الأمور.
وفي نهاية منشوره، وجه إسلام بحيري الشكر إلى النائب العام ووزارة الداخلية دون الإفصاح عن تفاصيل.

وانتشرت أنباء إلقاء الأجهزة الأمنية المصرية، القبض على إسلام بحيري، فجر الأحد، لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادرة بحقه، بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد.

فيما كشف مصدر أمني وقتها أنه تم القبض على بحيري داخل منزله بالقاهرة، وترحيله إلى أحد مراكز التأهيل والإصلاح لتنفيذ تلك الأحكام، مضيفا أن الأحكام من الدرجة الأولى في التقاضي، ومن الممكن أن يتقدم دفاع المتهم بمعارضات عليها للنيابة للنظر بشأنها.

بينما أنكر بحيري التهم الموجهة إليه، وأكد أن الواقعة عارية تمامًا من الصحة، وأن الأمر لا يتعدى كونه تشابها في الأسماء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة متر مربع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من متر مربع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا