رياضة / صحيفة اليوم

باكايوكو يعلق على مفاوضات الهلال لضمه الموسم المقبل ـ

علق البلجيكي جوهان باكايوكو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أيندهوفن الهولندي، على مفاوضات الهلال لضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة عدد من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب، في ظل الإمكانيات الفردية والبدنية التي يمتلكها اللاعب على كافة المستويات.
وقال باكايوكو في تصريحات عبر “Voetbal International”:" أن هناك تفاوض مع أكثر من نادي خلال الفترة الحالية، ولكن لم أحسم قراري النهائي بشأن الرحيل عن أيندهوفن، أو الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، مشيراً إلى أنه سيتناقش في هذا الملف مع وكيل أعماله".
وتابع:" أريد اللعب مع نادي ينافس على حصد البطولات كل عام خلال الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه يتوقع أن يستمر ضمن صفوف الفريق لمدة موسم خلال الفترة القادمة، ومن ثم البحث عن إمكانية الرحيل من عدمه عن نادي أيندهوفن".
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، معسكر مغلق خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة القادمة، حيث يطمع البرتغالي جوزيه جوميز لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا