رياضة / صحيفة اليوم

أزمة تضرب كاسترو قبل مباراة التعاون في السوبر ـ

يواجه المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أزمة قوية قبل مباراة التعاون في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها منتصف شهر أغسطس المقبل.
وتأتي أزمة المدرب البرتغالي لويس كاسترو خلال الفترة الأخيرة، بالأزمة الدفاعية التي تواجه الفريق خلال الفترة الأخيرة، في وجود الثنائي عبدالإله العمري، بالإضافة إلى علي لاجامي، بعد المستوي الباهت الذي ظهر به الثنائي خلال الفترة الأخيرة.
وتشكل أزمة المدافع الإسباني إيمريك لابورت أزمة كبري أيضا للمدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني خلال الفترة الحالية، وذلك قبل مباراة التعاون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، في ظل عدم انتظام اللاعب في معسكر الفريق بالبرتغال حتي هذه اللحظة.
ويبحث لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، عن الوصول للجاهزية الفنية للاعبين فنيا، وبدنيا للموسم المقبل، في ظل ارتباط اللاعبين بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا