رياضة / الطريق

آخر استعدادات الأهلي لمباراة البنك بالدوري المصرياليوم الأربعاء، 31 يوليو 2024 11:52 صـ

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء، على أرضية ميدان ملعب مختار التتش، قبل الدخول في معسكر مغلق.

ويأتي ذلك، استعدادا لمباراته أمام البنك الأهلي، المقرر إقامتها غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، والتي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل حسم درع الدوري.

ويعقد مارسيل كولر، مدرب الأهلي، محاضرة مع اللاعبين لشرح النواحي الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة البنك الأهلي غدا.

ويحثهم على ضرورة مواصلة الانتصارات والوصول إلى الانتصار رقم 18 على التوالي، من أجل حسم درع الدوري مبكرا واستغلال الروح المعنوية المرتفعة للاعبين عقب رباعية سيراميكا الأخيرة.

ومن ناحية أخرى، عبر كولر، عن سعادته بفوز فريقه على سيراميكا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري والوصول للانتصار رقم 17 على التوالي والانفراد بقمة الدوري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا