رياضة / صحيفة اليوم

رايكوفيتش ينتظم في تدريبات الاتحاد ويشارك في مباراة إنتر ميلان الاربعاء

انتظم الحارس الصربي رايكوفيتش في تدريبات نادي الاتحاد خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إتمام التعاقد من جانب النادي مع الحارس بصورة رسمية خلال الفترة الأخيرة، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن رايكوفيش، سيشارك في مباراة الفريق القادمة أمام إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بالرقم (1)، وسيتم الإعلان خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي عن الصفقة، وانضمام اللاعب لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، لتدعيم مركز حراسة المرمى بصورة رسمية".
وتابع:" رايكوفيتش، انتظم في تدريبات نادي الاتحاد، منذ 3 أيام خلال الفترة الماضية، ويعمل النادي على تجهيزه خلال الفترة الحالية، لحماية عرين الفريق خلال الموسم الجديد".
ووقع الحارس الصربي، على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، لمدة 4 مواسم، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة، لحماية عرين الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا