رياضة / صحيفة اليوم

خالف والده في مركزه .. من هو رايكوفيتش حارس الاتحاد الجديد؟


أعلن نادي الاتحاد بشكل رسمي عن التعاقد مع الحارس الصربي بريدارج رايكوفيتش، من أجل حراسة مرمى النمور خلال المرحلة القادمة.
وتواجد رايكوفيتش في معسكر الاتحاد الحالي، استعدادًا لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي يوم الأربعاء المقبل.
رايكوفيتش خالف والده في مركزه
لعب رايكفويتش كحارس مرمى مثل ليس مثل والده ليبوكا الذي كان يلعب في مركز المدافع والذي برع في هذا المركز وحقق الكثير من الإنجازات.
وشارك ليبوكا مع المنتخب اليوغسلافي، كما أنه لعب مع ناديي رادنيتشكي نيش، وباستيا، وحقق العديد من النجاحات.
بداية منذ السابعة
بدأ رايكوفيتش مسيرته منذ أن كان في السابعة من عمره، حيث تدرب على يد والده في نادي هايدوك، وبعدها خاض تجربة استمرت 4 سنوات في الفئات السنية بنادي ياجودينا، ليتم تصعيده للفريق الأول عام 2011، وبعدها انتقل إلى ريد ستار بلجراد.
وبعدها تألق رايكوفيتش بشكل لافت، ليبدأ كبار أوروبا في مطاردته مثل ليون الفرنسي وميلان الإيطالي، بعد أن قد أداءً استثنائيًا ساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم للشباب تحت 20 سنة.
وانتقل الحارس الصربي إلى فريق مكابي تل أبيب، قبل أن ينتقل إلى ريمس الفرنسي، حيث لعب 107 مباراة بقميصه، لينضم إلى ريال مايوركا الإسباني، الذي تألق معه.
الانضمام إلى الاتحاد
وفي تجربة جديدة انضم الحارس الصربي رايكوفيتش إلى نادي الاتحاد، ليخوض تجربة طموحة لإعادة النمور على منصات التتويج بعد أن غاب عنها الموسم الماضي.
-------------
أرقام رايكوفيتش
مع ريمس الفرنسي
عدد المباريات: 107
استقبل أهداف: 114
كلين شيت: 37
مع ريال مايوركا
عدد المباريات: 72
استقبل أهداف: 83
كلين شيت: 21

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا